2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
إحصاءات رسمية تكشف عدد من فقدوا وظائفهم في بريطانيا بسبب كورونا
2020-08-11 16:04:45


إحصاءات رسمية تكشف عدد من فقدوا وظائفهم في بريطانيا بسبب كورونا


أشارت إحصاءات رسمية إلى أن 730 ألف شخص فقدوا وظائفهم في بريطانيا بسبب تأثيرات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والإغلاق الناجم عنه، فيما كان رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، قد أعلن، أمس الإثنين، أن الحكومة لن تترد في اتخاذ قرار بإعادة فرض الحظر الصحي في المملكة المتحدة إذا اقتضت الحاجة.ويأتي ذلك بعد 3 سابيع من إعلان جونسون عن مخاوفه من موجة ثانية لفيروس كورونا تضرب بلاده قريبا.



وحذر مجلس الوزراء البريطاني من حدوث موجة ثانية محتملة من كورونا في الشتاء المقبل، لكنهم يخشون الآن أن تأتي في وقت أقرب.وقد وصل عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة، حتى أمس الاثنين، إلى 312 ألفا و574 حالة.وأشارت البيانات إلى أن عدد الوفيات في المملكة المتحدة جراء الفيروس بلغ 46 ألفا و659 حالة



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



على خلفية زيادة الإصابات جونسون يؤجل تخفيف إجراءات ردع كورونا في بريطانيا



انكماش الاقتصاد البريطاني 20% في شهر واحد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top