2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فرنجية استقبل السفيرة الأسترالية في لبنان وبحث معها الأوضاع الراهنة logo أنطوان نصرالله : القرار القضائي بدفع قروض الدولار بالليرة مبرئ لذمة المدين logo حلف الناتو دعا روسيا إلى سحب قواتها من جورجيا logo اقفال دائرة نفوس صيدا وابقاء العمل داخلياً بعد تسجيل 3 أصابات بكورونا logo فريق الانقاذ البحري يعثر على جثة سوري بعد فقدانه في نهر العاصي logo بعد أيام على فقدانه.. العثور على خالد جثة logo بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة logo قوى الأمن عممت صورة القاصر المفقودة زينب الحلاني
شكري اتصل بجعجع: المهم تأليف حكومة تقوم بإعادة إعمار المناطق المتضررة وإجراء الإصلاحات المطلوبة
2020-08-11 19:16:32

أكّد وزير الخارجية المصرية سامح شكري، خلال اتصال هاتفي أجراه برئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، حيث جرى البحث في آخر التطوّرات الراهنة بعد مأساة انفجار مرفأ بيروت، أنّ المهم الآن تأليف حكومة جديدة تأخذ على عاتقها إعادة إعمار المناطق الّتي تضرّرت جراء الإنفجار، وإجراء الإصلاحات المطلوبة في الوقت نفسه لكي يخرج لبنان من كبوته الاقتصاديّة. بدوره، شكر جعجع شكري على زيارته بيروت واهتمام مصر الدائم بلبنان، موضحًا له أنّه لطالما كان لـحزب القوات مقاربة إيجابيّة للأمور بغضّ النظر عن الأشخاص المعنيّين، وعلى سبيل المثال لا الحصر فهي تصرّفت بإيجابيّة تجاه الحكومة المستقيلة في الشهرين الأوّلَين بعد نيلها الثقة، إلى حين أظهرت الوقائع أنّها ليست على قدر المسؤوليّة الملقاة على عاتقها، خصوصًا في هذه الظروف بالذات. ولفت جعجع إلى أنّ القوات اللبنانية لا تقارب المسائل انطلاقًا من أفكار وأحكام مسبقة، وإنّما انطلاقًا من الوقائع على الأرض، لذلك فإنّنا كحزب لدينا شكوك معلّلة في إمكانية نجاح أي حكومة في ظلّ استمرار وجود السلطة الحاليّة. لذا، سنستمر بالعمل من أجل الوصول إلى انتخابات نيابية مبكرة في أسرع وقت ممكن، لاعتقادنا بأنّ هذا هو الطريق الوحيد لإحداث التغيير المنشود في البلاد، وانطلاق عمليّة الإنقاذ الفعليّة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top