2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo السيد: في مجلس النواب تراهم ببزات يدّعون الحضارة وفي جماجمهم عنزة جردية logo جريحان نتيجة إصطدام دراجة نارية بعمود إنارة على طريق عام تولين قضاء مرجعيون logo عادل أفيوني: لم نر من إسرائيل إلا الشر logo الصحة التركية: تسجيل 65 وفاة و1391 إصابة جديدة بكورونا logo الصحة البريطانية: تسجيل 160 وفاة و7108 إصابات جديدة بكورونا logo بلدية شحيم: تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا في البلدة logo بلدية النجارية: اصابتان جديدتان بفيروس كورونا logo في القبيات.. 60 حالة كورونا
وزير الخارجية المصرية التقى جنبلاط والرياشي والجميل
2020-08-11 21:08:30

التقى وزير الخارجية المصرية سامح شكري، في إطار لقاءاته مع القيادات اللبنانية، في مقر إقامته بفندق كمبنسكي، الوزير السابق ملحم رياشي ممثلا رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع. بعد اللقاء، شدد الرياشي على ان الاجتماع كان جيدا جدا، ولقد نقلنا فيه وجهة نظرنا إلى معالي الوزير. والتقى شكري رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب المستقيل سامي الجميل على رأس وفد ضم: الوزير السابق آلان حكيم ومنسق العلاقات الخارجية في الحزب مروان عبد الله. بدوره زار شكري رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط في كليمنصو، وأكد الأخير تقدير الدعم العملي لمصر في ما يتعلق بالمستشفيات الميدانية، وكل التسهيلات من أجل محاولة إعادة إعمار ما تدمر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top