2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
شهيرة تهدد باللجوء إلى القضاء
2020-08-12 00:30:20

كشفت الفنانة شهيرة عن الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين، مؤكدة أنه بخير وحالته مستقرة، موضحة أن ما يتداول على «السوشال ميديا» من شائعات حول وفاته أمر تكرر كثيرا، وقالت: مروجو الشائعات يحاولون تحقيق مكاسب مادية، من وراء الشائعات عن الفنانين ولا أحد يحاسبهم.

وأضافت شهيرة في تصريحات تلفزيونية: حياة الفنانين «بقت سداح مداح» وسنبدأ بملاحقات مجرمي الإنترنت من مطلقي الشائعات حول صحة زوجي الفنان محمود ياسين، كما أعلنت أنها تقدمت ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق في الشائعات التي تم تداولها عن صحة الفنان، قائلة: أطالب النائب العام بالتحقيق مع مروجي الشائعات عن الفنان، وطالبت نقيب المهن التمثيلية في مصر د.أشرف زكي بتقديم بلاغات ضد مروجي الشائعات عن الفنانين، وواصلت: حديثي عن الفنان محمود ياسين تم تحريفه وتلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على صحته، «واحنا مش ملطشة لمواقع السوشيال ميديا».

وأكدت أنها لن تصمت عما تم ترويجه عن زوجها، قائلة: «ليه بيستعجلوا على قضاء الله، حسبي الله ونعم الوكيل»، مضيفة: نطالب بحماية الفنانين من الذين يتناولون حياتهم الشخصية بالشائعات على «السوشيال ميديا».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top