2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين! logo اشترى مدرسته وهدمها... ممثل تركي "شهير" يثير الجدل! logo بيلوسي: نتنياهو "عقبة" أمام السلام في الشرق الأوسط logo بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا... حزب الله يردّ على "مجزرة" ‌‏حانين logo “الحزب” يستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي logo مقدمات نشرات الاخبار
استطلاع: شون كونري أفضل من جسّد شخصية جيمس بوند
2020-08-12 01:03:23

خلص استطلاع للرأي إلى أن الممثل البريطاني الشهير شون كونري هو أفضل من جسد شخصية العميل الاستخباراتي البريطاني جيمس بوند.

وأوضح الاستطلاع الذي أجرته إذاعة "تايمز دوت كوم" أن كونري حاز نسبة 44%، وجاء في المرتبة الثانية الممثل تيموثي دالتون بنسبة 32 %، وحل في المرتبة الثالثة الممثل بيرس بروسنان بنسبة 23%.

وشمل الاستطلاع أكثر من 14 ألف شخص، حيث تنافس الممثلون الذين جسدوا شخصية جيمس بوند في جولات مختلفة ثنائية بالاستطلاع.

وشهدت الجولة الأولى تفوق كونري على نجم أفلام جيمس بوند حاليا دانيال كريج، حيث حاز نسبة 56% مقابل 43% لكريج، فيما فاز بروسنان بالجولة الثانية بنسبة 76% أمام جورج لازينبي الذي ظهر في فيلم واحد من سلسلة أفلام جيمس بوند عام 1969 . وشهدت الجولة الثالثة فوز دالتون بنسبة 49% مقابل 41% لروجر مور.

وأظهرت نتيجة الجولة الأخيرة التي شهدت تنافس دالتون وكونري وبروسنان، حصول كونري على لقب أفضل من جسد جيمس بوند.

وقد جسد كونري (89 عاما) شخصية جيمس بوند في أول خمسة أفلام من هذه السلسلة، وروجر مور في سبعة أفلام ودالتون في فيلمين وبروسنان في أربعة أفلام وكريج في خمسة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top