2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo اصابة موظف بكورونا.. واغلاق عيادة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo الجيش يتدخل في صيدا logo زورق سياحي يصدم امرأة تمارس هواية السباحة logo محتجون يقطعون الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل logo اصابات جديدة بكورونا في بخعون – الضنية
عبدالله: يجب إعطاء الأولوية في خطة الطوارئ لإنفاذ القطاع الاستشفائي
2020-08-12 10:52:01

أكد عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي انه يجب إعطاء الأولوية في خطة الطوارئ، لإنفاذ القطاع الاستشفائي وتمكينه من مواجهة تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19) لأن الحاجة ستزداد وبسرعة، لأسرة أضافية مجهزة ، وللمستلزمات الطبية، لتغطية الحالات المرضية العادية ،إضافة لعلاج مصابي الأنفجار، وذالك يتطلب توجيه المساعدات الدولية اكثر لهذا القطاع. وفي وقت سابق، حذر عبدالله أهالي منطقتي في الشوف والأقليم خاصة، وفي الجبل عامة،بأننا سجلنا أعلى نسبة إصابات كورونا هذه الفترة، وفق ما افادني به مشكورا وزير الصحة العامة، والمطلوب أقصى إجراءات العزل والأنضباط والألتزام من أهلنا، وستتابع خلية الأزمة، في المنطقة كل التدابير المطلوبة،الخطر داهم ومميت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top