2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 7 اصابات جديدة بكورونا في المنية logo اصابة موظف بكورونا.. واغلاق عيادة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo الجيش يتدخل في صيدا logo زورق سياحي يصدم امرأة تمارس هواية السباحة logo محتجون يقطعون الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل
اللقاء الارثوذكسي لأصحاب المباني والعقارات في بيروت: تشبثوا بالارض والحجر
2020-08-12 10:52:42

ناشد اللقاء الارثوذكسي في هذه المرحلة الحساسة من تاريخنا المعاصر أصحاب المباني والعقارات الواقعة ضمن مناطق بيروت المنكوبة وما يجاورها، عدم التسليم لليأس أو الاحباط المبررين أمام فظاعة الحدث وبالتالي الامتناع عن بيع أملاكهم بل التشبث بالوجود والارض والحجر. كما طالب اللقاء الارثوذكسي أصحاب شركات الوساطة العقارية والوسطاء العقاريين المستقلين بالامتناع عن القيام بعملهم المعتاد ضمن المناطق المشار اليها اعلاه، خصوصا في ظل الكارثة التي حلّت على العاصمة بيروت وبهذا الظرف الاقتصادي الدقيق بالذات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top