2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
دار الفتوى في طرابلس: مدينتنا لم تكن يوما بيئة حاضنة لأي ممارسات إرهابية بل كانت ضحية لها
2020-08-12 14:21:12

 صدر عن دار الفتوى في طرابلس والشمال البيان التالي:



“قال الله تعالى: “يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو على أنفسكم أو الوالدين والأقربين”.



لقد سئمت طرابلس، والشمال عموما، من تكرار دفاعها عن أصالتها الناصعة ودورها الوطني المتجذر وواقعها التاريخي الحاضن للعيش المشترك، بحيث صار هذا الدفاع المتكرر ممجوجا لدى الطرابلسيين بكل طوائفهم لأنه بات من باب توضيح الواضحات وشرح البدهيات تجاه اتهام ظالم وغير بريء لهم ولمدينتهم ومناطقهم.



يهم دار الفتوى في طرابلس والشمال التأكيد أن طرابلس لم تكن يوما بيئة حاضنة لأي ممارسات إرهابية، بل كانت ضحية لها، ولم يجد الفكر المتطرف وأمثاله اي مناخ داعم له في ربوعها، بل كانت وما زالت مدينة العلم والعلماء والثقافة والطيبة والنموذج للعيش المشترك الذي اعترف به الجميع لها.



كما يهم دار الفتوى التأكيد أن أي كلام يصدر عن شخصية دينية أو سياسية بحق طرابلس يحاول إحياء هذه الاتهامات، سواء عن قصد أو غير قصد، لا يمثل إلا رأي صاحبه وليس له أي صفة رسمية أو مصداقية واقعية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top