2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جديد انفجار المرفأ.. عقد النقل المقدّم الى القضاء اللبناني مزوّر والشركة وهمية! logo ابو شرف: الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات لخوض المعركة​​​​​​​ logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن logo أبيض: بزمن كورونا يجب أن نحتفل عندما نغلق وحدات العناية المركزة وليس عندما نفتتحها
ما حقيقة حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟
2020-08-12 14:22:12

نفى الصليب الاحمر اللبناني في بيان “ما يتم تداوله من رسائل صوتية نسبت إليه عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، على أنه قام بتحذير عناصره من التردد على أماكن التجمعات بسبب الخوف من تفجيرات محتملة”، ويحذر من هذه الرسائل “التي تدخل الخوف والرعب إلى نفوس المواطنين”، متمنيا على الجميع “عدم المساهمة في تداول أو نشر مثل هذه الرسائل ونشر اي معلومة تتعلق به، إذا لم تكن صادرة عنه بشكل رسمي”.


كذلك نفى المكتب الاعلامي للسفارة الفرنسية، في اتصال لـ “الوكالة الوطنية للاعلام” التسجيل الصوتي المتداول عبر “واتساب” والذي “يدّعي أن السفارة تحذّر رعاياها من التجول في بيروت بين 13 الحالي و5 منه”، مؤكداً أنه “قديم ويتكرر تداوله بين فترة وأخرى، وخصوصاً خلال الأزمات، بهدف التضليل وإثارة الهلع”.


وبدوره أكّد المتحدث الرسمي بإسم الـ “يونيفيل” أندريا تيننتي، أن “التسجيل الصوتي عبر واتساب الذي يدعي أن القوة الدولية تحذر من عمل إرهابي في مناطق في بيروت لا أساس له من الصحة ولا علم لنا به”، نافياً أن يكون “لقوات الأمم المتحدة جهاز مخابرات كما يدعي التسجيل المتداول”.


واعتبر تيننتي، أن التسجيل “يصب في إطار إثارة البلبلة في هذه الظروف الإستثنائية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top