2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo من الإصدارات الجديدة لمؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية كتاب “صباحك سيدي (رجاوات)” للكاتب الدكتور جان توما logo جمعية النجم تطلق حملة “بدلها” للتوعية حول مخاطر التدخين في طرابلس.. logo المرتضى رعى الأمسية في ذكرى يوم الموسيقى العربيّة لفرقة التراث الموسيقيّ العربيّ بقيادة د. هيّاف ياسين في الرابطة الثقافية / طرابلس logo بالصور... إليكم ما يجري على الحدود الجنوبية! logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص
ما حقيقة حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟
2020-08-12 14:22:12

نفى الصليب الاحمر اللبناني في بيان “ما يتم تداوله من رسائل صوتية نسبت إليه عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، على أنه قام بتحذير عناصره من التردد على أماكن التجمعات بسبب الخوف من تفجيرات محتملة”، ويحذر من هذه الرسائل “التي تدخل الخوف والرعب إلى نفوس المواطنين”، متمنيا على الجميع “عدم المساهمة في تداول أو نشر مثل هذه الرسائل ونشر اي معلومة تتعلق به، إذا لم تكن صادرة عنه بشكل رسمي”.


كذلك نفى المكتب الاعلامي للسفارة الفرنسية، في اتصال لـ “الوكالة الوطنية للاعلام” التسجيل الصوتي المتداول عبر “واتساب” والذي “يدّعي أن السفارة تحذّر رعاياها من التجول في بيروت بين 13 الحالي و5 منه”، مؤكداً أنه “قديم ويتكرر تداوله بين فترة وأخرى، وخصوصاً خلال الأزمات، بهدف التضليل وإثارة الهلع”.


وبدوره أكّد المتحدث الرسمي بإسم الـ “يونيفيل” أندريا تيننتي، أن “التسجيل الصوتي عبر واتساب الذي يدعي أن القوة الدولية تحذر من عمل إرهابي في مناطق في بيروت لا أساس له من الصحة ولا علم لنا به”، نافياً أن يكون “لقوات الأمم المتحدة جهاز مخابرات كما يدعي التسجيل المتداول”.


واعتبر تيننتي، أن التسجيل “يصب في إطار إثارة البلبلة في هذه الظروف الإستثنائية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top