2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
روسيا تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مرتفعة خلال الشهر الجاري
2020-08-12 14:45:49


روسيا تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مرتفعة خلال الشهر الجاري


حددت دراسة لسوق العمل الروسية الشواغر ذات الأجور المرتفعة لشهر أغسطس الجاري، وشملت الشواغر اختصاصات في مجالات مثل التعليم وتكنولوجيا المعلومات وأشارت الدراسة إلى أن رئيس قسم تطوير مشروع ويب مع خبرة 3 سنوات يمكنه الحصول على راتب شهري في حدود 150 ألف روبل (ألفين دولار)، أما مطور واجهات أمامية، وهو مبرمج يكتب شفرات الواجه الأمامية لموقع الويب، فيتراوح راتبه ما بين 130 و150 ألف روبل.



كذلك أظهرت الدراسة وجود شواغر برواتب مرتفعة في مجال التعليم، وذلك مع قرب بداية العام الدراسي، ومنها مدير تدريس في مدرسة خاصة براتب شهري يتراوح ما بين 110 - 150 ألف روبل أما أطباء الأسنان فيمكنهم الحصول في أغسطس على وظيفة براتب شهري يصل إلى 300 ألف روبل، في حين الوظائف في مجال التسويق تبلغ الرواتب فيها نحو 200 ألف روبل شهريا، لكن شرط الخبرة ضروري، إذ يجب على المتقدم أن يتمتع بخبرة تصل إلى 3 سنوات.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الدولار ينخفض إلى دون مستوى 69 روبلا لأول مرة منذ مطلع آذار/ مارس



الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار/ مارس 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top