2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور: إستهداف سيّارة في البقاع الغربيّ logo “حشرات طائرة بأعداد هائلة”… وزارة الزراعة توضح! logo "تركيا لن تظل صامتة"... أردوغان يقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل logo "لا نرغب في توسيع الحرب"... إيران: الرد على إسرائيل كان مجرد تحذير logo "بجروح خطيرة"... مقتل منفذ عملية الطعن في الرملة بالقدس logo بشأن هدنة غزة... "مقترح جديد" من مصر لإسرائيل logo مفقودٌ داخل بحر صور... الدفاع المدني يواصل عمليات البحث logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو)
سكاف: ‏المسؤولون الحقيقيون قدموا حسان دياب وحكومته كبش محرقة
2020-08-12 14:59:13

اعتبرت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف ان المسؤولين الحقيقيين قدموا حسان دياب وحكومته مع بعض وزراء مساكين فدية وكبش محرقة ليمتصوا غضب الشارع، فيما المنظومة السياسية الفاسدة والمسؤولة عن كل الخراب عادت لتطل من جديد وتتحدث عن حكومة وحدة وطنية. وتابعت سكاف، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي : لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين لتعود السلطة الى الناس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top