2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فرنجية استقبل السفيرة الأسترالية في لبنان وبحث معها الأوضاع الراهنة logo أنطوان نصرالله : القرار القضائي بدفع قروض الدولار بالليرة مبرئ لذمة المدين logo حلف الناتو دعا روسيا إلى سحب قواتها من جورجيا logo اقفال دائرة نفوس صيدا وابقاء العمل داخلياً بعد تسجيل 3 أصابات بكورونا logo فريق الانقاذ البحري يعثر على جثة سوري بعد فقدانه في نهر العاصي logo بعد أيام على فقدانه.. العثور على خالد جثة logo بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة logo قوى الأمن عممت صورة القاصر المفقودة زينب الحلاني
سكاف: ‏المسؤولون الحقيقيون قدموا حسان دياب وحكومته كبش محرقة
2020-08-12 14:59:13

اعتبرت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف ان المسؤولين الحقيقيين قدموا حسان دياب وحكومته مع بعض وزراء مساكين فدية وكبش محرقة ليمتصوا غضب الشارع، فيما المنظومة السياسية الفاسدة والمسؤولة عن كل الخراب عادت لتطل من جديد وتتحدث عن حكومة وحدة وطنية. وتابعت سكاف، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي : لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين لتعود السلطة الى الناس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top