2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo طرابلس عاصمة للثقافة العربية.. فسحة أمل تضيء الظلمة المحيطة باللبنانيين!.. ديانا غسطين logo مئتا يوم على العدوان.. نتنياهو يفتش عن إنتصار وإجتياح رفح سيفٌ ذو حدين!.. غسان ريفي logo "بحثاً عن جواسيس"... "إجتماع سرّي" بين إيرانيين وقادة فصائل موالية logo طريق "الخطة الفرنسية" سالكة... لكن بعد وقف حرب غزة logo خلال الـ 24 ساعة الماضية... قتيلان في حوادث سير logo بالفيديو: رمايات صاروخية للحزب على أهداف إسرائيلية logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت"
لم يتركه القدر ليشاهد مولوده الجديد بعد الإنفجار.. جاد إستسلم للألم ورحل
2020-08-12 17:16:24

لم تسعفه حظوظ الارض ليبقى على قيد حياة ليشاهد إبنه، حيث كان يتواجد جاد بالقرب من المستشفى مرافقا زوجته التي كانت تولد مولودهما الثاني، لحظة حدوث إنفجار المرفأ، وإصابته إصابة بالغة جداً.


وبالأمس، وبعد خضوعه الى أكثر من عملية إثر إصابته في الرأس، إرتاح جاد سماحة من الألم وأسلم الروح دون أن يتمكن من رؤية ابنه الذي وُلد في لحظة مات فيها جاد.


وإنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي هذه الصورة، حيث عبر الناشطون عن بالغ حزنهم للمصيبة التي ألمت بهذه العائلة، ولفقدان أب لا ذنب له بما جرى.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top