2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعد قليل.. ميقاتي يصل إلى قصر الإليزيه للقاء ماكرون logo الخارجية: الوقت حان للاعتراف بالعضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة logo صورة من أمام قصر الإليزيه.. إستعدادات لإستقبال ميقاتي logo ساراماغو في بيروت: الدولة ومافيات الجثث في "انقطاعات الموت" logo تأجيل إعلان الفائزين بجائزة محمود كحيل...من أجل سلامة الضيوف logo أحمد سعداوي... ماركيز في ذكراه العاشرة بلا "ماركيزية" أبنائه logo ساحة النور.. اليكم ما حصل لصاحب إحدى البسطات logo المُرتَضى في ريسيتال الفرنسيسكان في الميناء: وواجبنا أن نعكس أجمل ما في ايماننا وأن نبث شعور الفرح بالآخر
اصابات كورونا الى ارتفاع اضافي.. ماذا في تقرير وزارة الصحة؟
2020-08-12 20:27:20

أعلنت ​​وزارة الصحة العامة​​ تسجيل 292 إصابة جديدة ب​فيروس ​كورونا​​ المستجد “​كوفيد 19​” خلال ​الساعات​ الـ24 الأخيرة، 286 حالة منها تعود لمقيمين، في حين أن 6 إصابات تعود لوافدين توازياً مع تسجيل حالتي وفاة”.

ولفتت الوزارة، في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا، إلى “ارتفاع العدد التراكمي للحالات المحلية المثبتة إلى 6276إصابة، في حين أن عدد الحالات الإجمالية الوافدة منذ 21 شباط 2020، إلى 1137 حالة”، منوهةً بأن “عدد حالات الوفاة الإجمالية في عموم البلاد بلغ 89 حالة”.

كما أفادت عدد حالات الشفاء وصل إلى 2407 شخصاً، في حين أن 181 شخصاً يتلقون العلاج في المستشفيات، 44 منهم يقبعون في العناية المركزة”. وأوضحت ان عدد الفحوصات التي تم اجراؤها خلال الساعات الـ 24 الماضية بلغت 6726 فحصاً، 5408 منهم تم اجراؤها في المختبرات، و1318 تم اجراؤها في المطار”.







Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top