2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
خاص - ابو ايلي نجا بأعجوبة... كان يصطاد خلف العنبر رقم ١٢ لحظة وقوع الانفجار في مرفأ بيروت
2020-08-12 20:48:06



أبو ايلي.. الرجل السبعيني، متقاعد من الدفاع المدني، نجا بأعجوبة من انفجار مرفأ بيروت.


فبحسب روايته، كان يصطاد السمك على مرفأ بيروت خلف العنبر رقم ١٢، وعند رؤيته النيران تشتعل وسماع دوي اول انفجار، هرع نحو سيارته، ظناً منه انه سينجو من هول الانفجار واضراره.


ركب سيارته وفتح شبابيكها... فكان الانفجارالثاني المدمر.


طارت سيارة أبو ايلي وغرقت حوالي ٧ الى ٨ امتار في مياه البحر، فحاول مراراً فتح الباب لكنه لم يفلح. خرج من الشباك الذي كان قد فتحه، سبح صعوداً وصعوداً، فلم يرى النور بسبب ارتطام رأسه بعكب باخرة كانت راسية على الشاطئ، ليعود ويأخذ مساراً آخر ليخرج رأسه من المياه، وينقذه أحد الأشخاص.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top