2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي logo "هدف لأنشطة تجسسية"... الصين تستدعي سفير ألمانيا logo "على ايران وروسيا"... عقوبات أميركية بريطانية جديدة
مي عز الدين في الهرم بسبب «خيط حرير»
2020-08-13 00:06:12

يواصل فريق عمل مسلسل «خيط حرير» تصوير عدد من مشاهد العمل داخل إحدى الاستديوهات بمنطقة شبرامنت بالهرم في مصر على أن يستمر التصوير عدة أيام في نفس المنطقة، وبعدها ينتقل إلى مكان آخر، حيث يتبقى لفريق عمل المسلسل ما يقرب من شهر، وينتهون من التصوير، لتقرر بعدها شركة «سينرجى» موعد عرضه، عقب الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية وأعمال الغرافيكس وخلافه.

وتعود مي في «خيط حرير» إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التي نجحت فيها خلال السنوات الماضية، حيث قدمت هذه النوعية في «وعد» و«حالة عشق» و«رسايل» و«الشك»، وذلك بعدما اتجهت إلى الكوميديا في مسلسلها الأخيرة «البرنسيسة بيسة»، الذي عرض رمضان قبل الماضى، من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج «سينرجي»، وشارك في بطولته: بوسي، أمير المصري، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، سامي مغاوري، ضياء الميرغني.

يذكر ان مي عز الدين تقوم ببطولة مسلسل «خيط حرير» وإلى جانبها كل من: محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر، وإنتاج سينرجي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top