2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo من الإصدارات الجديدة لمؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية كتاب “صباحك سيدي (رجاوات)” للكاتب الدكتور جان توما logo جمعية النجم تطلق حملة “بدلها” للتوعية حول مخاطر التدخين في طرابلس.. logo المرتضى رعى الأمسية في ذكرى يوم الموسيقى العربيّة لفرقة التراث الموسيقيّ العربيّ بقيادة د. هيّاف ياسين في الرابطة الثقافية / طرابلس logo بالصور... إليكم ما يجري على الحدود الجنوبية! logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص
بالفيديو.. لاعب "مخضرم" يعتدي بالضرب المبرح على حكم أشهر في وجهه بطاقة حمراء
2020-08-13 00:08:24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق اعتداء اللاعب الروسي المعتزل رومان شيروكوف البالغ 39 عاما على حكم مباراة ودية عندما أشهر الأخير بوجهه البطاقة الحمراء.

 ويظهر الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع شيروكوف وهو يلكم الحكم الذي سقط على الأرض من قوة الضربة، ولم يكتف شيركوف بذلك بل وجه ركلة قوية بيمناه للحكم الذي يفترش الأرض قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين لوقف الاعتداء.

وذكرت العديد من التقارير أن حكم اللقاء سيلجأ إلى القضاء بعد اعتداء شيروكوف العنيف الذي سبب له إصابات بالغة.

من جهته، نشر شيروكوف اعتذارا رسميا من حكم اللقاء عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، كما تقدم بالاعتذار من الجماهير ومن قناة "Матч ТВ" الرياضية التي يعمل فيها محللا والتي أعلنت فورا طرده من العمل لديها.

يذكر أن شيروكوف لعب خلال مسيرته الاحترافية للعديد من الفرق الروسية، وحقق لقب الدوري الروسي الممتاز مع فريقي زينيت وتسيسكا موسكو في ثلاث مناسبات.

 ومع المنتخب الروسي لعب شيروكوف 57 مباراة سجل خلالها 13 هدفا، ووصل مع المنتخب لنصف نهائي كأس أوروبا عام 2008.

 واعتزل شيروكوف كرة القدم الاحترافية عام 2016.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top