2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
أسرار الصحف
2020-08-13 05:26:48

اللواء

همس

تتدفق على بيروت مجموعات دولية، من جنسيات شتى، لا سيما الدول الفاعلة، للتأثير في مجريات أحداث مرتقبة؟


غمز

كشف نائب بارز أن أي اتصال أو تنسيق لم يجرِ بين النواب المستقيلين، وكل نائب فاتح ع حسابه..


لغز

تواجه بعض الدول والجمعيات صعوبات في القبول، أو إيجاد الآلية للوصول الى الشعب، بعيداً عن الأطر الحكومية، حتى قبل استقالة الحكومة.


 


 


البناء

خفايا

قالت مصادر إعلامية فرنسية قريبة من الاليزيه إن التسريبات التي تحدثت عن تهديد الرئيس الفرنسي بفرض عقوبات على مسؤولين لبنانيين هي فبركات محلية تناقض الثقافة الفرنسية التي لا تؤمن بالعقوبات أصلاً. واعتبرت المصادر أن محاولة توظيف الموقف الفرنسي كداعم لفريق بوجه فريق في لبنان في غير محلها.


كواليس

قال مصدر دبلوماسي أوروبي إن المشروع الأميركي في ليبيا يقوم على حل وسط بين فرنسا وتركيا مقابل التفويض الأميركي لفرنسا في لبنان القلقة من توجه روسي إيراني بفتح الباب أمام تركيا إذا استمرّ الضغط الغربي العربي على حزب الله.


 


 


الجمهورية

– تسرّب وزيرة سابقة لقريبين منها أنها ستعود إلى وزارة حساسة تسببت بخسائر هائلة في خزينة الدولة رغم الرفض الشعبي الكبير لعودة وجوه من الفترة السابقة.


– قال قريبون من مرجع رسمي إن الحكومة كانت بمثابة السور لحماية الموقعين الرسميين الأول والثاني والآن أصبح الهجوم يستهدفهما مباشرة.


– قال وزراء ممازحين عن تعيين زميل لهم إنه أسرع وزير في تاريخ البشرية فأول جلسة له كانت األخيرة.


 


 


نداء الوطن

يتردد أنّ نائب رئيس الحكومة المستقيلة زينة عكر وحدها ستحضر جلسة مجلس النواب.


ينقل دبلوماسيون عن سفير أجنبي معني بالملف اللبناني أنه كان قد حذر منذ مطلع العام من وصول سعر صرف الدولار إلى عشرة آلاف ليرة.


تشير أوساط سياسية إلى أنّ نائباً مستقيلاً يعتزم إطلاق “موقف مفاجئ” خلال إطلالة إعلامية مرتقبه له قريباً.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top