2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اجتماعاً موسعاً في محافظة عكار لمناقشة شؤون تنظيم النزوح السوري logo نحو إلغاء "البروفيه": أيقبل الحلبي بـ"الروزنامة الجنوبية" لامتحان الثانوي؟ logo خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) logo "بعد موقف باسيل الإيجابي"... نائب يكشف عن جولات جديدة logo غالانت يكشف عن مصير جبهة الشمال في الفترة المقبلة! logo اسرائيل تزعم استهداف 40 هدفًا لِـ "حزب الله" جنوباً (فيديو) logo جلسةٌ جديدة لمجلس الوزراء! logo عميدٌ يقرأ رسالة "عكا" بجهوزية الحزب للتصعيد... الحرب تقترب!
ترامب: أكبر مشكلة خلال الانتخابات ستكون مع الديمقراطيين
2020-08-13 08:27:28

صرح الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأن أكبر مشكلة من ناحية التزوير المحتمل لنتائج الانتخابات في الولايات المتحدة ستكون مع الديمقراطيين وليس مع روسيا أو الصين أو إيران.

وقال ترامب خلال مؤتمر صحفي “إنهم (الديمقراطيون) يريدون إنفاق 3.5 مليار دولار على التصويت عبر البريد في أنحاء البلاد”.


وتابع: “هذا سيكون أكبر احتيال في تاريخ الانتخابات. وأنتم تتحدثون دائما عن روسيا والصين وإيران عندما يدور الحديث عن الانتخابات، لكن أكبر مشكلة ستكون مع الديمقراطيين، وليس مع روسيا أو الصين أو إيران”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top