2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟ logo الأمم المتحدة تصدر تحديثا بشأن مشاركة موظفين بالأونروا في هجوم حماس
جهانغيري​: أهداف الأعداء لم تتحقّق
2020-08-13 08:57:37

لفت النائب اللأول للرئيس الإيراني، ​إسحاق جهانغيري​، إلى أنّ “​الولايات المتحدة الأميركية​ أعلنت صراحة في إجراءات حظرها الأخيرة، أنّها أطلقت الحرب الاقتصاديّة ضدّ الشعب الإيراني، وتصوّرت حسب تقييماتها بأنّ اقتصاد إيران سينهار خلال فترة قصيرة. ولكن الآن وبعد مضي أكثر من عامين من الحظر الأميركي الجديد، لم يتمكّنوا من تحقيق أهدافهم وبطبيعة الحال فإنّ هذا الكلام لا يعني أنّ اقتصادنا لم يتضرّر، بل ان اقتصاد ومعيشة المواطنين قد تضرّرا ، إلّا أنّ أهداف الأعداء لم تتحقّق”.

وركّز خلال اجتماع أعضاء الهيئة الإداريّة لدار ​الصناعة​ والمناجم والتجارة ونقابات مختلف القطاعات في إيران، على أنّ “المجموعات ومختلف القطاعات كان لها دور مؤثّر في عدم تحقيق أميركا لأهدافها، وفي هذا السياق أدّى ناشطو ​القطاع الخاص​ كجنود الخط الأمامي في هذه الحرب الاقتصاديّة دورهم جيّدًا، كما أدّت وزارة الصناعة دورًا أساسيًّا في هذا المجال”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top