2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة logo قوى الأمن عممت صورة القاصر المفقودة زينب الحلاني logo وزير خارجية النمسا يدعو لوقف التصعيد والأعمال العدائية بين ارمينيا logo لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة: تسجيل 12 حالة إيجابية خلال 24 ساعة الماضية logo بالفيديو: حريق داخل مبنى مؤسسة كهرباء لبنان logo طرابلس تسجل رقما قياسيا جديدا باصابات كورونا logo غوتيريس: نحتاج إلى مناهج وحلول جديدة لمعالجة تدهور الأغذية وهدرها logo دريان اتصل بالراعي وبحث معه الاوضاع العامة
وزارة الصحة: المستشفيات الميدانية تستقبل المرضى مجاناً
2020-08-13 09:27:00

أعلنت وزارة الصحة العامة أن “المستشفيات الميدانية تعاين وتعالج مجانا جميع المرضى والجرحى الذين يقصدونها في اختصاصات متعددة، كما يتم توزيع الأدوية مجانا في عدد منها”.


وعممت في بيان، لائحة بهذه المستشفيات وتفاصيل خدماتها، كالآتي:

– المستشفى الروسي في المدينة الرياضية: متخصص بإجراء العمليات الجراحية البسيطة في العظم والأعصاب كما يعالج الأطفال والأمراض الناتجة عن الصدمات.

– المستشفى الإيراني في الجامعة اللبنانية الحدث: يؤمن التشخيص والمعاينات والفحوصات، والأدوية بما فيها أدوية الأمراض المزمنة، وتعليق أمصال وإجراء عمليات متوسطة، إضافة إلى تقطيب الجروح ومعالجة الحروق وتخطيط القلب وأجهزة تنفس ومعالجة الكسور. وفي المستشفى عدد من الأسرة في حال احتاج المرضى للمزيد من العناية.

المستشفى المغربي في الكرنتينا: يتضمن مختبرا وصيدلية، وهو متخصص في علاج الأطفال والأمراض والجراحة النسائية وأمراض العيون والجراحة العامة وجراحة العظام.

– المستشفى الأردني في تل الزعتر: يضم صيدلية وفيه اختصاصيو جراحة عظم وتجميل وجراحة عامة وصحة عامة وتوليد. ويؤمن المستشفى فحوصات PCR للمرضى قبل البدء بعلاجهم.

– المستشفى القطري في موقف مستشفى الروم الأشرفية: يضم 500 سرير لعلاج المرضى، من ضمنها ثلاثة أسرة عناية فائقة مع أجهزة تنفس إصطناعي، مع تخصيص سرير عناية للأطفال وسريران للجراحات بسيطة. كما في هذا المستشفى صيدلية تؤمن أدوية للأمراض المزمنة والسكري ومسكنات ومعدات لمعالجة الكسور”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top