2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افرام: الإصرار على الذهاب الى القعر لنولد من جديد بات واضحاً logo قتيلان و10 جرحى بحادثي سير خلال ساعة على طريق عام عميق صغبين logo وزير الاتصال الجزائري: بلادنا لم تتعرض لضغوطات للتطبيع مع الكيان الصهيوني logo زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال إيران logo مجلس الأمن القومي الإيراني: الحصار الاقتصادي سيكون عديم الجدوى بسبب المقاومة النشطة logo غضب وقطع طرقات.. متظاهرون الى الشارع مجدداً logo الجماعة الاسلامية: الطبقة السياسية تتحمل مسؤولية الفشل logo قوى الأمن تُعمم صورة قاصر مفقودة
تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد
2020-08-13 09:53:43


تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد


 تساعدك الأبراج على أن تتعرفي إلى شخصية زوجك. فقد ينتمي إلى فئة الرجال الأكثر عاطفة أو الأكثر ذكاءً أو جدية أو شجاعة. لكن، ماذا عن الرجل الأقلّ صدقاً؟ هو ذلك الذي ينتمي إلى أحد هذه الأبراج الثلاثة: الثور، الأسد والجوزاء. فتعرّفي إلى مقدار عدم الوفاء لدى كلّ من هؤلاء.



الثور

إذا كان شريك حياتك من مواليد برج الثور، فهذا يعني أنّه يتمتع بشخصية قوية وحازمة. إلا أنّه يدل على أنّه يدافع حتى النهاية عن حريته واستقلاليته. فهو لا يحب أن يتدخل أحد بشؤونه ولا يكشف أيّ أمر يتعلق به إلا نادراً. كما أنه أحد المواليد الأكثر ميلاً إلى الكذب، إذ يفعل ذلك لكي يحمي نفسه ويدافع عن وجهات نظره وأفعاله وليس انطلاقاً من نوايا سيئة.



الأسد

هو برج ناري وصاحب شخصية قوية أيضاً. كما أنّه حاد الطباع وإن أظهر بعض العاطفة أحياناً. وهو يعتقد أنه على حق في معظم الأحيان ويرفض تقديم التنازلات في أيّ موقف. لذا، يجد نفسه مندفعاً نحو الكذب أحياناً. كما أنّه قد لا يتوانى عن الخداع حين يتعين عليه أن ينقذ نفسه من مأزق ما أو يتخطى مسكلة ما. بل إنّ بعض مواليد الأسد الرجال قد يتلاعبون بأشخاص آخرين خدمة لمصالحهم الخاصة.



الجوزاء

انتماء شريك حياتك إلى هذا البرج يشير إلى أنّه اعتاد العيش بوجهين وبثنائية تجعله يناقض نفسه ويقول عكس ما يعتقد في بعض الأحيان وينحرف عن الصدق أحياناً أخرى. إلا أنّ كذبه لا ينطلق من سوء نية غالباً. فهو يسعى من خلاله إلى التكيّف مع محيطه وواقعه بشتّى الطرق وبأيّ ثمن.



أبراج أخرى

خلافاً لمواليد الثور والأسد والجوزاء، يجد رجال بعض الأبراج الأخرى صعوبة في اللجوء إلى الكذب ومنهم:

-الحمل: يتسم بالصراحة التامة ويعبر عن الأفكار التي تدور في ذهنه بوضوح شديد ومن دون مراعاة أو محاباة.

- السرطان: يتميز بأنه رجل عاطفي وصادق ونزيه.

-الحوت: يتسم رجال هذا البرج بالشفافية المطلقة ولا يستخدمون أبداً أساليب المماطلة والخداع في تعاملهم مع الآخرين.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



خبيرة أبراج تكشف عن أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع



تعرف على أبرز الاحداث الفلكية لمواليد برج الجوزاء خلال الأسبوع



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top