2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo فرعون: لايجاد الية مبسطة لصرف التعويضات للمنكوبين في بيروت logo الصحة الأرمينية: نعتزم لشراء 600 ألف جرعة لقاح ضد فيروس كورونا logo وزير الصحة : كورونا مستمرة وعلينا عدم الاستهانة logo الخارجية الإيرانية: الخطط الأميركية لتوسيع ترسانتها النووية جعلت العالم أقرب من سباق تسلح جديد logo الصحة الإندونيسية: تسجيل 4494 إصابة جديدة و90 وفاة بفيروس كورونا logo حمدوك: التطبيع مع إسرائيل يتطلب نقاشا عميقا ولا يجب ربطه بملف قائمة الإرهاب logo ارتفاع ضحايا الطائرة العسكرية الأوكرانية المنكوبة إلى 26 logo الصحة الأردنية: تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا
تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج
2020-08-13 09:53:51


تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج


إذا كنت تثق في البيانات التي يقدمها علم التنجيم ، فيجب أن تعلم أن أحد المجالات التي يمكن أن تساعد فيها أكثر هو مجال الحب. في هذا المجال ، هناك العديد من الموضوعات التي تهمك ، مثل التوافق بين الحب والزواج والطلاق بشكل واضح، وإذا كنت تريد أن تعرف كيف يمكنك تجنب الطلاق ، فوفقًا لعلامة الأبراج التي ينتمي إليها هذا الشخص ، سنناقشها هنا.



 تجنب الطلاق وفقا لعلامة برج الشريك

الحمل: الحمل الأزواج أو الزوجات تتطلب أن يحترم شركاؤها أفكارهم واستقلالهم. بهذه الطريقة ، إذا كنت تريد تجنب الطلاق ، فإن ما يجب عليك فعله هو احترام ما يقولونه. بالفعل عندما تصل إلى الهدوء ، يمكنك الدخول معه في نقاشات عقلانية واقتراح مخارج أخرى.



برج الثور: يحتاجون إلى الشعور بالحب والهدوء وأن هناك ثباتًا في العلاقة. لذلك ، لتجنب الطلاق من خلال هذه العلامة ، من الضروري أن تُظهر لهم مدى شعورك بالحب بالنسبة لهم ، وكذلك معرفة كيفية الاستماع والفهم. مساعدتك في الحصول على مدخول مالي جيد ستكون ضرورية.



الجوزاء: من المحتمل جدًا أن تحتوي هذه العلامة على أكثر من علاقتين في وقت واحد. يفعل هذا بسبب حاجته للحرية. إذا كنت ترغب في تجنب الانفصال أو الطلاق مع مواليد هذه العلامة ، فمن الضروري أن يتم رفض الرتابة من العلاقة. وبالمثل ، ليس من الضروري وضع قيود كثيرة عليه ، وقبل كل شيء ، يجب تقديمه كرفيق ممتع وحيوي ومتعدد الأوجه.

السرطان: تتطلب هذه العلامة أن يكون هناك الكثير من الحب في منزلك. كما يتطلب الأمر زوج يعرف كيفية الاستماع وقبل كل شيء يعرف كيف يفهمها. دفء المنزل سيوقف هذه العلامة أمر ضروري وكذلك الاهتمام.



الأسد: العلاقات مع هذه العلامة تميل إلى تقديم الكثير من الصعود والهبوط والمناقشات ، وعادة ما تكون تلك التي تؤدي إلى التمزق والانفصال والطلاق. النظر في هذا وإذا كنت ترغب في تجنب الانفصال مع هذه العلامة ، فمن الضروري العمل على تحسين التواصل ، وقبل كل شيء ، من الضروري إدراج الزوج في تلك الحالات ذات الأهمية الكبرى.

العذراء: قبل البت في الطلاق ، سوف يفكر مواليد العذراء في الأمر في كثير من الأحيان ، وتحليل مزاياها وعيوبها. إذا كنت تريد تجنب هذا الموقف ، فمن الضروري أن تظهر نفسك كشريك للمساعدة في إثراء الجانب الفكري الخاص به. الترتيب والنظام أساسي.



الميزان: بالنسبة لهذه العلامة ، فإن الزواج مهم للغاية ، لكن في الوقت نفسه لم يحسموا أمرهم واستقلالهم. لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، من الضروري أن تجعله يشعر أنه حقًا مهم لك. التدليل مهم أيضا.



العقرب: إنه أحد أكثر عشاق الصحابة تطلبا. قد تكون عنيدة للغاية وفي الوقت نفسه أذكياء ونبيلة. لذلك ، لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، من الضروري أن تكون متفهمًا تمامًا وجيدًا في الحميمية وذكي. لا تخذلوه لأنه سيتركك ببساطة.



القوس: لا تتمتع هذه العلامة على الإطلاق بالعلاقات التي توجد فيها العديد من الغيرة أو القيود. هذا هو السبب في أنهم بحاجة إلى أقرانهم لتكون محترمة ومرحة. لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، عليك أن تعرف كيف تحترم حرية القوس وتصبح شريكه في المغامرة.



الجدي: عندما تقابل هذه الإشارة حبه ، يعطيه نفسه تمامًا. إذا كنت لا ترغب في الوصول إلى الانفصال فمن الضروري أن تحب ذلك ولكن دون ضغط وخاصة تجنب أن تكون مخالفًا.

الدلو: إنها واحدة من أكثر علامات الأبراج تطلبًا وخالية. أنها تتطلب شريك لتحفيز عقولهم وخيالهم وتحقيق المثل العليا معا. يمكنك تجنب الانفصال إذا تركته يعيش كما يحلو له.

الحوت: تتطلب شريكا شاملا. لتجنب الانفصال ، من الضروري عدم المبالغة في المطالب ، وإذا انضممنا إليه منذ البداية بمعرفته كحالم ، فلا يمكن إجباره على تقديم نفسه محوره الواقعي. إذا كنت تقبل ذلك كما هو ، فسيكون لك بالتأكيد علاقة جيدة وطويلة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تنتظر مولود برج "العقرب" من الجمعة 26 حزيران إلى الخميس 2 تموز أحداث مهمة



ترغب في إعادة ترتيب الأولويات واتخاذ تدابير جديدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top