2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo اتهامات متبادلة بين حملتي ترامب وبايدن قبيل أول مناظرة تلفزيونية بينهما logo الصحة السورية: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بكورونا logo جثمان أمير الكويت يصل إلى الكويت من الولايات المتحدة غدا الأربعاء logo تفاصيل أخطر فضيحة مالية في الولايات المتحدة logo حواط: أنتم وسلاحكم ومغامراتكم وارتهاناتكم وفسادكم وحلفاؤكم من أوصلوا البلد إلى جهنم logo السيد حسين: لبنان لا يطبق الطائف والسياسيون كذبوا على اللبنانيين logo قوى الامن توضح حقيقة مقطع فيديو حول عملية قتل في لبنان logo التحكم المروري: تصادم بين سيارتين على اوتوستراد شكا المسلك الغربي
الجيش الصيني: التدريبات الأخيرة قرب تايوان “ضرورية” لحماية السيادة
2020-08-13 11:57:20

أعلن متحدث باسم الجيش الصيني أن التدريبات التي أجراها الجيش في الآونة الأخيرة كانت موجهة إلى تايوان، وذلك بعد زيارة مسؤول أميركي كبير إلى الجزيرة.


وقال الكولونيل تشانغ تشونهوي المتحدث باسم قيادة المنطقة الشرقية بالجيش الصيني في بيان إن التدريبات كانت “عملا ضروريا” لحماية السيادة.

وذكر البيان أن التدريبات أجريت عند الطرفين الجنوبي والشمالي لمضيق تايوان.

وكانت وزارة الدفاع التايوانية قالت الاثنين الماضي، إن طائرات مقاتلة صينية عبرت لفترة وجيزة الخط الفاصل في مضيق تايوان، لكن القوات الجوية التايوانية تمكنت من “إبعادها”، وذلك تزامنا مع الزيارة رفيعة المستوى التي قام بها وزير الصحة الأميركي أليكس عازار، لتايوان، والتي نددت بها الصين.

وتعتبر الصين تايوان جزءا من أراضيها، ولا يحق لها إقامة علاقات مستقلة مع الدول الأخرى.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top