2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
منع وزير الكهرباء العراقي السابق من السفر بسبب قضايا "فساد"
2020-08-13 14:12:24


منع وزير الكهرباء العراقي السابق من السفر بسبب قضايا فساد


أكدت هيئة النزاهة في العراق، اليوم الخميس، منع وزير الكهرباء السابق لؤي الخطيب من السفر بسبب قضايا "فساد" وقالت في بيان صحفي، إن "دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل القضية التي حققت فيها وأحالتها إلى القضاء، أفادت بإصدار محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا النزاهة منع سفر بحق وزير الكهرباء السابق ومدير الدائرة المالية والإدارية في الوزارة".



وأضافت، أن "المنع يأتي على خلفية المخالفات المرتكبة في إجراءات تعيين (82555) أجيرا يوميا في وزارة الكهرباء خلافا للقانون والتعليمات، ودون الحاجة لاختصاصاتهم" وأشارت الهيئة إلى أن "تحقيقاتها في القضية قادت إلى أن المخالفات المرتكبة كلفت الدولة مبلغ (43) مليار دينار (نحو 36 مليون دولار) كانت تدفع من نفقات الوزارة شهريا".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



لؤي الخطيب يؤكد نحتاج لـ30 مليار دولار لإصلاح وتحديث شبكة الكهرباء



وزارة الكهرباء المصرية تُقدِّم 10 نصائح إلى المواطنين لترشيد الاستهلاك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top