2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
المشاريع واصلت حملتها الإغاثية في الكرنتينا وبرج حمود ومناطق بيروتية أخرى
2020-08-13 14:53:18

قامت وفود من مشايخ ومسؤولي جمعية المشاريع الخيريّة الإسلاميّة بجولات تفقديّة للمؤسّسات التجاريّة في عدد من مناطق بيروت، شملت أحياء في الطريق الجديدة وبرج أبي حيدر وزقاق البلاط، حيث التقت بأصحاب هذه المؤسّسات واستمعت إلى معاناتهم ومشاكلهم الناجمة عن انفجار مرفأ بيروت وما قبله.

وقامت فرق التطوّع المشاريعيّة في إطار حملتها الإغاثيّة، بحملة لإزالة الأنقاض ومخلّفات الانفجار في منطقة المدور- الكرنتينا، إحدى أكثر المناطق البيروتيّة تضرّرًا.

كما قامت فرق أُخرى بتوزيع حصص تموينيّة في منطقة برج حمود.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top