2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: سرايا القدس تستهدف مواقعاً في غزة logo لإيجاد الحلول المستدامة في قطاع الطاقة... دعوةٌ من فياض logo حلولٌ تخرج لبنان من الانسداد السياسي... الخطيب يكشف! logo جولةٌ لمراقبي الاقتصاد جنوباً logo "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة!
خارجية فرنسا: القصف التركي على حرس الحدود العراقي في أربيل تطور خطير
2020-08-13 15:21:57





دانت وزارة الخارجية الفرنسية القصف التركي الذي أدى إلى مقتل عناصر من حرس الحدود العراقي في أربيل ووصفته بأنه تطور خطير.

يأتي ذلك، في وقت دانت رئاسة الجمهورية العراقية، استهداف إحدى الطائرات التركية لمنطقة سيدكان في إقليم كردستان العراق، وأدت إلى مقتل مسؤولين في حرس الحدود، منوهةً بأن الخروقات العسكرية التركية المتكررة تعد انتهاكا خطيرا لسيادة العراق، داعية أنقرة إلى إيقاف كافة العمليات العسكرية التي من شأنها المساس بعلاقات حسن الجوار، والجلوس إلى طاولة الحوار والتفاهم لحل المشاكل الحدودية.

وتصاعد التوتر بين فرنسا وتركيا في الآونة الأخيرة حول أكثر من ملف، حيث أعلنت باريس أنها ستنشر طائرتي رافال، وتعزز وجودها في شرق المتوسط بالسفينة لافاييت، في إطار خطة لدعم وجودها العسكري بسبب عمليات التنقيب التركية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top