2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الصحة العالمية: أمراض القلب في صدارة أسباب الوفيات في العالم logo السلطات البلجيكية: سجيل 7 وفيات و1174 إصابة جديدة بكورونا logo النيابة العامة بفرنسا توجه لمنفذ هجوم باريس تهم محاولات قتل إرهابية logo شويغو: القوات الروسية حيدت أكثر من 133 ألف مسلح في سوريا ولم يدخل روسيا إرهابي واحد logo الشرطة العراقية: اعتقال 9 إرهابيين ينتمون إلى تنظيم داعش بالسليمانية logo الصحة الجزائرية: تسجيل 1110 إصابة بالملاريا logo النواب البريطانيون يقرّون مشروع قانون بريكست رغم تحذيرات بروكسل logo ترامب معزيا بالصباح: آمل أن تجتمع دول الخليج لتكريم إرثه
عون بحث مع شريم بإجراءات دفع التعويضات لعدد من المواطنين وعرض مع محفوظ للواقع الإعلامي
2020-08-13 15:22:46

التقى رئيس الجمهورية ميشال عون في قصر بعبدا، وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الأعمال غادة شريم، الّتي أطلعته على سير العمل في الوزارة، استكمالًا للإجراءات الّتي اتّخذت لتأمين دفع التعويضات المستحقّة لعدد من المواطنين في المناطق، مقدّمة لإنهاء هذا الملف وفق ما كانت وعدت شريم بذلك بعد تشكيل الحكومة. وكانت مناسبة عرضت فيها التطورات السياسيّة الراهنة. واستقبل أيضًا رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ، وعرض مَعه للواقع الإعلامي في البلاد، وضرورة تعاطي المؤسّسات الإعلاميّة المرئيّة والمسموعة مع الأحداث والتطورات بموضوعيّة، بما يحفظ المصلحة الوطنيّة والسلم الأهلي والعيش المشترك بين اللبنانيّين، وذلك نظرًا للأوضاع الصعبة الّتي تجتازها البلاد. إلى ذلك، تلقّى رئيس الجمهورية برقية تعزية من ملك السويد كارل غوستاف، جاء فيها: أنّنا نتقدّم، باسمنا الشخصي وباسم ملكة السويد وشعبها، بأحرّ التعازي للشعب اللبناني وعائلات شهداء الانفجار الّذي وقع في بيروت يوم الثلثاء الماضي، رافعين الدعاء لبلسمة جراح المصابين في أسرع وقت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top