2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الهيئة الصحية الإسلامية نفذت حملة تعقيم في حي الزهر في صيدا logo الصحة العالمية: أمراض القلب في صدارة أسباب الوفيات في العالم logo السلطات البلجيكية: سجيل 7 وفيات و1174 إصابة جديدة بكورونا logo النيابة العامة بفرنسا توجه لمنفذ هجوم باريس تهم محاولات قتل إرهابية logo شويغو: القوات الروسية حيدت أكثر من 133 ألف مسلح في سوريا ولم يدخل روسيا إرهابي واحد logo الشرطة العراقية: اعتقال 9 إرهابيين ينتمون إلى تنظيم داعش بالسليمانية logo الصحة الجزائرية: تسجيل 1110 إصابة بالملاريا logo النواب البريطانيون يقرّون مشروع قانون بريكست رغم تحذيرات بروكسل
الطبش: القوانين التي أقرت هي عينة اولية من اقتراحات تُسهم بالتخفيف من وجع الناس المتفاقم
2020-08-13 15:22:59

أشارت النائبة رولا الطبش، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنه تشريعيًا، كان لا بُد من دعم المواطنين عبر تخفيف الاعباء المادية عنهم، بانتظار جلاء الامور، اقتصاديًا ومعيشياً وسياسياً، فاقرّ المجلس النيابي اليوم اقتراح القانون الذي تُقدّمتُ به، لتمديد تعليق المهل القانونية والقضائية والعقدية، بعد دمجه مع اقتراح الزميل ياسين جابر المتعلق بتمديد مهل تسديد القروض على انواعها كما وتعليق جميع اجراءات الملاحقة القانونية والقضائية المتعلقة بها، وذلك حتى 31/12/2020. ونوهت الطبش بأنه تم إقرار اقتراح قانون إعفاء الابنية المتضررة من ضريبة الاملاك المبنية ومن الرسوم البلدية،الذي تشاركتُ مع زملاء في تقديمه. هي عينة اولية من اقتراحات قوانين تُسهم في التخفيف ولو بشكل متواضع، من وجع الناس المتفاقم، على امل انفراج الامور نحو الاستقرار والحياة الكريمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top