2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الدّفاع المدني أخمد حريقاً في بخعون ـ الضنّية logo تجمع العلماء عن الاعتداء على الجيش: لملاحقة الفارين والتحقيق معهم حول القوى التي تحركهم logo مفتي صور: محاولات استهداف مؤسسة الجيش اللبناني هي استهداف لكل الوطن logo دياب ترأس اجتماع لجنة كورونا:لاعتماد معيار عدد الإصابات نسبة لعدد السكان logo عازار: لا ارى حكومة في لبنان قبل انتخابات اميركا وهذا ما أوضحه ماكرون logo دياب ترأس اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة وضع فيروس كورونا في المناطق logo مجهولون سرقوا معدات صحية من منزلين قيد الانشاء في حاصبيا logo شكري: نؤكد على موقفنا الراسخ من القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني
رالف ملاحي ينضم إلى قافلة شهداء انفجار بيروت.. وشقيقه: حرمتوني من كلمة خي
2020-08-13 16:39:42

انضم رالف ملّاحي إلى قافلة الشهداء الأبطال الذين ذهبوا ضحية انفجار مرفأ  بيروت في 4 آب.


وكتب شقيق الشهيد عبر ″فيسبوك″، ″ حرمتوني من كلمة خي، الله يرحمك يا خيي”، مضيفاً، “خسرت حياتي وخسرت سندي وصاحبي ونور عيوني والدني كلا″. الشهيد ملاحي من عديد فوج الاطفاء الذي هب إلى مرفأ بيروت لإطفاء الحريق الذي اندلع في العنبر رقم 12.


وتبلغ ذوو رالف خبر استشهاده بعدما كان من عداد المفقودين حيث عثر عليه تحت أنقاض ركام انفجار مرفأ بيروت.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top