2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة logo كورونا يختطف شقيقين logo تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة و27 حالة حرجة ووفاة واحدة logo في لبنان 4 وفيات بكورونا و1018 إصابة جديدة
جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة
2020-08-13 16:40:06

دعت جبهة العمل الإسلامي في لبنان الى الإسراع في تشكيل حكومة إنقاذ وطني يتعاون فيها الجميع لمصلحة الوطن ولحل الأزمات المستعصية والخروج والتخلص من عنق الزجاجة والمآزق الكبرى المتكدسة جراء الفساد المستشري في الإدارات العامة والمؤسسات منذ عشرات السنين، هذه الأزمات والمآزق الكبرى والتي كان آخرها الانفجار الدموي الضخم في مرفأ بيروت والتي لم تستطع أي حكومة من الحكومات المتعاقبة منذ ذلك الوقت وإلى يومنا هذا، محاربة الفساد فعلا ومحاسبة ومعاقبة المفسدين والمجرمين، بل وللأسف الشديد ازدادت الأمور سوءا أكثر وفسادا أكبر وازداد العجز المالي والمديونية حتى وصلنا اليوم إلى ما وصلنا إليه أيضا جراء الحصار الاقتصادي والتجويعي الجائر الذي تفرضه أميركا علينا. وأكدت أن حكومة الإنقاذ الوطني إذا تشكلت كفيلة، شرط توافر الإخلاص وصدق النوايا والابتعاد عن الارتهان الخارجي والبدء بورشة الإصلاحات السياسية والإدارية والاجتماعية والحياتية، وخصوصا تلك المتعلقة بمعيشة وكرامة المواطن، هذه الحكومة كفيلة حال توافرت تلك الشروط بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة والطريق السليم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top