2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سامي الجميل: لا خلاص بوجود هذه المنظومة المدمرة والمستسلمة لارادة حزب الله logo إغلاق قصر عدل زحلة الإثنين القادم وإجراء فحوص PCR لجميع العاملين به logo الكتلة الوطنية ومواطنون ومواطنات في دولة: أنانية زعماء هذه الأحزاب لم تقبل حتى بأديب logo التحكم المروري: تصادم بين مركبتين محلة انفاق المطار باتجاه خلدة logo بهاء الحريري: أيام الخضوع لحاجات حزب الله وأمراء الحرب يجب أن تكون وراءنا logo الصحة الأفغانية: تسجيل وفاتين و6 إصابات بكورونا logo الصحة الاميركية: تسجيل 55000 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصحة السنغالية: تسجيل 30 إصابة جديدة بكورونا والمجموع 14869
حريق في جرد النجاص ـ الضنية قضى نحو 300 ألف مترا من الأشجار الحرجية
2020-08-13 19:15:00

أدى حريق إندلع في محلة جرد النجاص في أعالي جرود بلدة بقاعصفرين ـ الضنية لجهة القرنة السوداء، على مساحة واسعة من الأشجار الحرجية، وخصوصاً السنديان والشربين، فضلاً عن البلان والأعشاب اليابسة، وقدرت مساحة الحريق بأكثر من 300 ألف متر مربع، حيث قضت النيران على تل بأكمله وأصبح متفحماً بعدما كان أخضراً.


وأسهم في إخماد الحريق مركز أحراج الضنية وعناصر الدفاع المدني في بلدتي بخعون وسير وعناصر بلدية بقاعصفرين. وقد ساعدت سرعة الرياح في تمدد الحريق بسرعة، لكن الجهود التي بذلت لأكثر من ست ساعات متتالية نجحت في احتوائه ومنع اقترابه من غابة الأرز في المنطقة، ومن الاراضي الزراعية.



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top