2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
تسجيل إصابة في عزقي ـ الضنية والبلدية تدعو المخالطين لالتزام الحجر المنزلي
2020-08-13 19:15:16

أعلنت بلدية عزقي ـ الضنية، في بيان، عن تسجيل إصابة شخص يدعى خ. ع. بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19،  وقد جرى نقله إلى مستشفى طرابلس الحكومي للمعالجة.


وطلبت البلدية “من جميع من خالطوا المريض الإلتزام بالحجر المنزلي لمدة أسبوع، والتقيد بتدابير التعبئة العامة من تعقيم ونظافة وارتداء كمامة وتباعد إجتماعي”، داعية “كل من تظهر عليه عوارض الإصابة بالفيروس (سعال، رشح أو حرارة) إجراء الفحص المخبري اللازم بالسرعة القصوى، أو إبلاغ البلدية بشخص رئيسها عبد الكريم علي، أو الدكتور علي الشرقاوي أو شرطة البلدية”.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الإصابة هي الثانية التي تسجل في البلدة منذ إصابة رئيسها السابق خضر الشرقاوي مطلع شهر أيار الماضي بعد عودته من قطر، والذي تماثل للشفاء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top