2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل logo اصابات جديدة بكورونا في بخعون – الضنية logo ماكرون: “الثمن سيكون غاليا” logo محمد ابن الـ 19 عاما فقد بينما كان يسبح.. وعمليات بحث مكثفة logo لبنان يسجل 1012 إصابة جديدة بـ″كورونا″.. هكذا توزعت على المناطق logo لقاء الأحزاب في البقاع: لاجراءات حازمة منعا لتغلغل الارهابيين logo سكاف: لم يعد هناك سوى أن تتحول الإنتفاضة لثورة حقيقية وشاملة بوجه مافيا الأحزاب
جهاد ذبيان: الوقائع التي سبقت انفجار المرفأ تشير إلى أنّ ما حصل لم يكن صدفة
2020-08-13 19:46:07

اشار رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان الى ان لا بدّ من المواساة والتعزية رغم أنّ الزمن لا يعود إلى الوراء ولا يمكن إعادة كلّ شيء إلى ما كان عليه قبل انفجار مرفأ بيروت وما خلفه من كوارث ومآسٍ على بيروت وعلى لبنان بأسره، وبعد المواساة والتعزية، يأتي وقت الحساب والمحاسبة، ووضع النقاط على الحروف منذ دخول الباخرة وحمولتها المشؤومة إلى مرفأ بيروت عام 2013 حتى وقوع الجريمة المروعة بالأمس. وأوضح ذبيان ان التحقيقات انطلقت بوتيرة جيدة، وطالت التوقيفات عدداً من كبار الموظفين، والأمل قائم باستمرار التحقيق وتوسّعه ليشمل كلّ من له علاقة بهذا الملف نزولاً وصعوداً من أصغر موظف إلى أكبر مسؤول مهما علا شأنه ومنصبه، وفي هذا السياق يأتي طرح الأسئلة العديدة عن الأسباب الحقيقية لما حصل، حيث من الضروري عدم إغفال أيّ فرضية، خاصة أنّ الاكتفاء بفرضية الإهمال الإداري والوظيفي لا يفي الموضوع حقه، لأنّ الوقائع التي سبقت الانفجار والتي أتت بعده تشير كلها إلى أنّ ما حصل لم يكن صدفة بل كان بفعل فاعل، ويجب أن تتوصّل التحقيقات إلى تحديد هذا الفاعل أو الفاعلين وتعليق المشانق في مكان الجريمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top