2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 7 اصابات جديدة بكورونا في المنية logo اصابة موظف بكورونا.. واغلاق عيادة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo الجيش يتدخل في صيدا logo زورق سياحي يصدم امرأة تمارس هواية السباحة logo محتجون يقطعون الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل
معلوف: نحن سنسهل ونسرع ونساعد على تشكيل هذه الحكومة
2020-08-13 19:46:08

أشار عضو تكتل ​لبنان القوي​ النائب ايدي معلوف، إلى اننا اليوم على مفترق. هناك اشخاص يحاولون اخذنا لاتقاف جديد يضم كل اللبنانيين. هذا الاتفاق مهما اختلفت تسمياته نحن نعترف من خلاله أن طريقة العمل السابقة ليست صالحة، ونحن بحاجة لهذا المجلس لأن العديد من الأمور يمكن ان تمر من خلاله، فلا اعلم لماذا يقوم البعض بالانسحاب بينما يمكنهم ان يعطوا رايهم من الداخل. وأكد معلوف، في حديث تلفزيوني، أن قوى 14 آذار اليوم لا تعطي كلام الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون أهمية لانهم بجزء كبير، هم خائفون منه لانه يتضمن اصلاح وتدقيق ويأتي على ذكر مصرف لبنان، وهم يعتبرون ان هذا المسار من الممكن ان يضر بمصالحهم. هنا علينا مراقبة ماذا سيكون موقفهم خلال الأيام القادمة، والعديد من الجهات الدولية تريد منا ان نتفق على اصلاحات، موضحاً أنه اليوم لا يمكننا الذهاب للموافقات اذا لم يكن هناك حكومة لديها خطة اقتصادية موافق عليها، وبأي صفة يمكننا الذهاب الى التفاوض. كما شدد على أنه نحن سنسهل ونسرع ونساعد على تشكيل هذه الحكومة، مفيداً بأنه لدينا تجارب سابقة غير مشجعة نحن في مكان معين كيف نريد القيام باصلاح وتدقيق وفي الوقت نفسه نقول اننا نريد سعد الحريري. موضوع سيدر كان مطروحاً في العام 2018 والحريري بعد تسلمه الحكومة لم يطرحه ولم يطرح خطة ماكنزي على الطاولة. اليوم لدينا تساؤلات كبيرة ما الذي سيتغير ولماذا ما سيحدث اليوم لم يحدث منذ سنوات. نحن نفضل ان يكون هناك شخصية توحي بالثقة للبنانيين وان يكون هناك اجماع وطني على الحكومة، وبالشكل ممكن ان تحظى بتطعيم من بعض السياسيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top