2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة logo كورونا يختطف شقيقين logo تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة و27 حالة حرجة ووفاة واحدة logo في لبنان 4 وفيات بكورونا و1018 إصابة جديدة
نائب بالكنيست الاسرائيلي: الاتفاق يضرب بعرض الحائط إرادة الشعوب العربية
2020-08-13 20:15:48





اعتبر النائب في الكنيست الإسرائيلي مطانس شحادة، أن اتفاق تطبيع العلاقات الذي أعلن عنه بين الإمارات وإسرائيل بمباركة أميركية، سكين في خاصرة الأمة العربية، لافتاً إلى أنه لا جديد بالإعلان المرتقب عن تطبيع العلاقات بين إسرائيل ودولة الإمارات، فهو نتيجة طبيعية لعلاقات أمنية واستخباراتية واستراتيجية، غير طبيعية، قائمة منذ سنوات.

ونوه شحادة بأنه هي في الحقيقة مكافأة لكذبة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو حول الضم، لكنها فرصة للإمارات للتطبيع بحجة منع الضم، موضحاً أن نتنياهو يكذب والإمارات تكذب، ووحده الشعب الفلسطيني يدفع الثمن. وشدد على أن هذا تطبيع مجاني معادي لمصالح الشعب الفلسطيني، وهو بمثابة خنجر في خصره وخاصرة الأمة العربية كلها.

كما أفاد بأن الاتفاق يضرب بعرض الحائط إرادة الشعوب العربية، وهو يخدم أولا وقبل كل شيء مصالح إسرائيل، وبعدها مصالح بقاء النظام الإماراتي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top