2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب logo صاحب صالون حلاقة أُصيب بكورونا
الجيش يعرض مع سفراء وممثلي الدول الشقيقة والصديقة الآلية المعتمدة في تسلم المساعدات
2020-08-13 20:15:58

أعلنت قيادة الجيش، في بيان، انه عُقد في قاعة العماد نجيم في اليرزة لقاء مع سفراء وممثلي الدول الشقيقة والصديقة، وممثلين عن المنظمات الدولية العاملة في مجال الإغاثة والتي قدمت مساعدات للبنان إثر الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت في الرابع من آب الحالي. وقدم رئيس قسم الصحافة والعلاقات العامة في مديرية التوجيه العقيد الركن الياس عاد شرحا مفصلا عن المساعدات التي وصلت إلى بيروت والآلية المعتمدة في توزيعها وإيصالها إلى متضرري الانفجار، موضحاً أن توزيع المساعدات الطبية يجري بالتنسيق بين وزارتي الدفاع والصحة، بحيث يتم تحديد احتياجات المستشفيات من المواد والمستلزمات الطبية والأدوية ويتم تسليمها وفق هذه الاحتياجات. كما جرى عرض الآلية المعتمدة في تسلم المساعدات الغذائية، وآلية التوضيب التي تتم بالتعاون بين الجيش اللبناني ومتطوعين من المجتمع المدني وتوزيعها على المواطنين المتضررين جراء الانفجار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top