2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟ logo مارون مُعلّقاً على كلام جعجع: "الأولى بالحكيم تنظيف بيته الداخلي" logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار logo بين إيران وإسرائيل... رسالة وضربة "لم تتجاوز حدود اللعبة"! logo أمام المحكمة التي يمثل فيها ترمب... رجل يضرم النار في جسده!
حملة طبية في طرابلس لإجراء فحوصات كورونا وتوزيع كمامات
2020-08-13 23:15:16

 نفذت بلدية طرابلس بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة ولجنة إدارة الكوارث في محافظة الشمال، حملة لإجراء فحوصات pcr لأشخاص محددين في لائحة من المخالطين لمصابين بفيروس كورونا او مشتبه بهم، بمشاركة رئيس لجنة إدارة الكوارث في بلدية طرابلس المهندس جميل جبلاوي، رئيس مصلحة الصحة في طرابلس والشمال الدكتور جمال عبدو، وفريق طبي واسعافي من جهاز الطوارئ والاغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية، وذلك فندق كواليتي ان في معرض رشيد كرامي الدولي.



إلى ذلك، نفذ عناصر من الشرطة البلدية والمراقبين الصحيين في بلدية طرابلس، بتوجيه من رئيس البلدية الدكتور رياض يمق، حملة في شوارع واحياء باب التبانة، وزعوا خلالها كمامات ومعقمات للأشخاص في المنطقة، وذلك في خطوة احترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.



كذلك جالت سيارة تابعة لبلدية طرابلس، مجهزة بمكبرات صوت تبث بيانا صادرا عن بلدية طرابلس، جاء فيه: “تدعو بلدية طرابلس المواطنين الكرام في المدينة الى اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة والتدابير الضرورية والتزام التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي اذا اقتضت الحاجة، وذلك منعا وتفاديا لانتشار وباء كورونا الذي بدأ ينتشر بشكل مخيف ومتسارع بين الاهالي واقاربهم وعائلاتهم من كل الاعمار في الأيام الاخيرة “.


اضاف :” كما تدعوكم الى وضع الكمامات والنظافة الدائمة والتعقيم والابتعاد عن التجمعات اينما وجدت في الأسواق والمساجد والكنائس، والإعلان عن المشتبه اصابتهم، والالتزام بالإجراءات التي تطلبها وزارة الصحة ولجنة إدارة الكوارث في محافظة الشمال وفي بلدية طرابلس”.



وختم البيان :” نعلمكم ان لجنة إدارة الكوارث ستجري فحوصات pcr مجانية ايام الثلاثاء والخميس من كل أسبوع في فندق الكواليتي إن”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top