2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo غرفة إدارة الكوارث: تسجيل 361 حالة وفاة و38363 إصابة بكورونا منذ 21 شباط logo الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 logo أمير قطر يدعو رئيسي أذربيجان وأرمينيا إلى التهدئة والحوار logo ولایتي: إدارة الظهر للقضية الفلسطينية ستقود إلى انتهاء صلاحية الحكام العملاء logo باشينيان: على المجتمع الدولي مطالبة تركيا بمغادرة جنوب القوقاز logo فيلق القدس: المرجعية العليا بالعراق هي صمام الأمان للحفاظ على الاستقلال
هنية لعباس: مستعدون لأي تحرك مشترك تحت قيادة الرئيس ضد الإعلان الثلاثي
2020-08-13 23:52:30

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية للرئيس الفلسطيني محمود عباس، في اتصال هاتفي، دعمه لموقف القيادة الفلسطينية الرافض للإعلان الثلاثي، وعبر عن استعداده لأي تحرك مشترك تحت قيادته.

وشدد هنية على أن موقف القيادة معبر عن موقف الشعب الفلسطيني، ونحن جميعا معه، وخلف الرئيس المتمسك بإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة بعاصمتها القدس، موضحاً رفضه لجميع الإعلانات والقرارات الأحادية المعنية بطمس الحقوق الفلسطينية، وانتهاك القرارات الدولية.

هذا وأصدرت الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل في وقت سابق بيانا مشتركا أعلنت فيه عن التوصل لاتفاق سلام بين الإمارات إسرائيل.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top