2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
شيرين عبدالوهاب تعود إلى السينما بعد غياب 17 عاما
2020-08-14 00:05:24

منذ 17 عاما، في عام 2003 أقدمت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على تجربة التمثيل السينمائي، في فيلم «ميدو مشاكل» حيث كانت وقتها قد حققت درجة كبيرة من الشهرة والنجومية في مجال الغناء.

حاول أصحاب الفيلم استغلالها في العمل، الذي قام ببطولته أحمد حلمي، حيث قدمت شيرين شخصية زميلته في الجامعة التي تذوب فيه عشقا، ولكنه لا يشعر بها، لعدم اهتمامها بابراز جمالها وأنوثتها، وقد توقع صناع الفيلم أن تحقق في السينما ما حققته في مجال الغناء، وانجذب الجمهور في البداية لوجود مطربتهم المفضلة في الفيلم، إلا أنهم صدموا بضعف موهبتها في التمثيل، فجاء أداؤها باهتا، ولم تبذل المجهود الكافي لتحسين هذا الأداء فلم تحقق النجاح المأمول، وانتقدها الجمهور وكثير من النقاد، الأمر الذي جعلها تبتعد تماما عن التمثيل لسنوات طويلة، قبل أن تتشجع مرة أخرى وتقبل على تجربة الدراما التلفزيونية منذ عدة سنوات عام 2015 في مسلسل «طريقي» الذي ظهر فيه تطورها في مجال التمثيل.

وحقق المسلسل قدرا جيدا من النجاح، مما منحها الثقة في نفسها مرة أخرى في مجال التمثيل، وقررت المغامرة والعودة للسينما في فيلم من تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد شاكر خضير، وبتكتمون جميعا على تفاصيل الفيلم وباقي المشاركين فيه، حتى يبدأ تصوير الفيلم في سبتمبر / أيلول المقبل.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب احتفلت مؤخرا بوصول أغنية «مشاعر» لـ200 مليون مشاهدة.

وكتبت عبر حسابها على تويتر: «النهاردة واحدة من أقرب الأغاني لقلبي وصلت لـ200 مليون مشاهدة.

وكل ده بسببكم وبسبب دعمكم ليا ولكل أغنية بقدمها ليكم من قلبي وبتوصل لقلوبكم. شكراً ليكم، وتعكف حاليا على اختيار أغاني ألبومها الجديد، الذي تتعاون فيه مع شركة روتانا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top