2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
إلغاء «الإعادة» في كأس إنجلترا
2020-08-14 00:08:06

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إنه لن تلعب مباريات إعادة في كأس الاتحاد الانجليزي لموسم 2020-2021 للمساعدة في التعامل مع تكدس الجدول وسط أزمة «كوفيد-19».

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الجديدة من الكأس في أول سبتمبر المقبل، بعد شهر من نهائي 2020، بينما ستكون المباراة النهائية في ستاد ويمبلي يوم 15 مايو 2021.

وأوضح الاتحاد الانجليزي في بيان بعد إعلان الجدول «بهدف تخفيف الضغوط على جدول المباريات لن تلعب مباريات إعادة (في حالة التعادل) في موسم 2020-2021».

وأضاف أن الجوائز المالية ستعود لمستويات موسم 2017-2018 بسبب التأثير المالي لجائحة كورونا، وذلك بعد موسمين من تسجيل مدفوعات قياسية.

وسيحصل الفائز على 1.8 مليون جنيه استرليني (2.36 مليون دولار) بدلا من 3.6 ملايين جنيه استرليني في الموسم الماضي.

كما سيتم استبدال المباراتين في الدور قبل النهائي بكأس الرابطة بمباراة واحدة في يناير 2021. وستسحب قرعة الدور الأول في 18 الشهر الجاري.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top