2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بنك السودان المركزي يوصي باستيفاء متطلبات نظام سعر الصرف المرن logo البحرين تمدد دعما 50% لأجور العاملين بقطاعات تأثرت بأزمة كورونا logo الدّفاع المدني أخمد حريقاً في بخعون ـ الضنّية logo تجمع العلماء عن الاعتداء على الجيش: لملاحقة الفارين والتحقيق معهم حول القوى التي تحركهم logo مفتي صور: محاولات استهداف مؤسسة الجيش اللبناني هي استهداف لكل الوطن logo دياب ترأس اجتماع لجنة كورونا:لاعتماد معيار عدد الإصابات نسبة لعدد السكان logo عازار: لا ارى حكومة في لبنان قبل انتخابات اميركا وهذا ما أوضحه ماكرون logo دياب ترأس اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة وضع فيروس كورونا في المناطق
إلغاء «الإعادة» في كأس إنجلترا
2020-08-14 00:08:06

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إنه لن تلعب مباريات إعادة في كأس الاتحاد الانجليزي لموسم 2020-2021 للمساعدة في التعامل مع تكدس الجدول وسط أزمة «كوفيد-19».

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الجديدة من الكأس في أول سبتمبر المقبل، بعد شهر من نهائي 2020، بينما ستكون المباراة النهائية في ستاد ويمبلي يوم 15 مايو 2021.

وأوضح الاتحاد الانجليزي في بيان بعد إعلان الجدول «بهدف تخفيف الضغوط على جدول المباريات لن تلعب مباريات إعادة (في حالة التعادل) في موسم 2020-2021».

وأضاف أن الجوائز المالية ستعود لمستويات موسم 2017-2018 بسبب التأثير المالي لجائحة كورونا، وذلك بعد موسمين من تسجيل مدفوعات قياسية.

وسيحصل الفائز على 1.8 مليون جنيه استرليني (2.36 مليون دولار) بدلا من 3.6 ملايين جنيه استرليني في الموسم الماضي.

كما سيتم استبدال المباراتين في الدور قبل النهائي بكأس الرابطة بمباراة واحدة في يناير 2021. وستسحب قرعة الدور الأول في 18 الشهر الجاري.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top