2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مجهولون سرقوا معدات صحية من منزلين قيد الانشاء في حاصبيا logo شكري: نؤكد على موقفنا الراسخ من القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني logo الصحة الأردنية: 734 إصابة جديدة بفيروس كورونا و137 حالة شفاء logo وزير النقل العراقي: لتفعيل خط سكة حديد بغداد - موصل - اسطنبول logo الدفاع المدني أخمد حريقا في بخعون الضنية logo عبد الصمد: لإعداد خطة عمل لتطبيق فوري لقانون حق الوصول للمعلومات وجعل وزارة الإعلام قدوة logo النادي البولوني العربي للثقافة بحث مع الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية مشروع دعم المدارس الخاصة logo السنيورة: موقف حزب الله وأمل من الحكومة يؤدي لمزيد من اللاإستقرار والتشنج الداخلي
برشلونة وبايرن «نهائي قبل الأوان» اليوم و«السيتي» لتفادي مفاجآت ليون غداً
2020-08-14 00:08:10

ستكون أنظار عشاق كرة القدم شاخصة نحو مدينة لشبونة البرتغالية، التي تحتضن قمة مباريات الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

ونجح «البلوغرانا» تحت قيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في تخطي عقبة نابولي الإيطالي في ثمن النهائي، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل (1-1)، وحسم برشلونة التأهل في الإياب من معقله كامب نو بنتيجة (3-1).

وعلى الجانب الآخر سحق بايرن ميونيخ نظيره تشلسي الإنجليزي، فانتصر عليه ذهابا بثلاثية نظيفة، وإيابا بنتيجة (4-1).

ويضع ميسي هذه المباراة على عاتقه، لاسيما أنه اللقب الوحيد المتبقي لـ «البلوغرانا» هذا الموسم بعدما فقد فرصة التتويج بلقبي الدوري والكأس المحليين.

في الجهة المقابلة، تلقى مدرب بايرن ميونيخ، هانز فليك، ضربة جديدة قبل مباراة فريقه المرتقبة ضد برشلونة بعد إصابة الظهير الكندي ألفونسو ديفيز في العضلة الضامة، الأمر الذي تسبب في غيابه عن تدريبات فريقه يوم الأربعاء، حيث اكتفى بالجلوس خارج أرض الملعب، لمشاهدة باقي زملائه أثناء التدريبات.

ومن المتوقع أن يشارك الفرنسي لوكاس هرنانديز في التشكيلة الأساسية ضد البارسا حال فشل ديفيز في اللحاق بالمواجهة المرتقبة.

وتأتي هذه الإصابة في ظل غياب الظهير الفرنسي بينيامين بافارد عن تدريبات الفريق مؤخرا بسبب إصابته في الكاحل.

«السيتي» يتحدى ليون

وفي ختام منافسات ذات الدور، يلتقي غدا السبت مان سيتي الانجليزي مع ليون الفرنسي على ملعب جوزيه الفالادي في البرتغال.

ويدخل «السيتي»، الساعي إلى التتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه بعد سنوات من التألق المحلي، هذه المباراة وفي حساباته تفوق الفريق الفرنسي عليه 2-1 في ملعب الاتحاد، قبل ان يتعادلا 2-2 إيابا، وذلك في دور المجموعات في الموسم الماضي، وهو ما شكل صدمة كبيرة بالنسبة لمان سيتي الذي يقوده فنيا «الفيلسوف» بيب غوارديولا.

تأهل باريسي قاتل

وفي انطلاق منافسات الدور ربع النهائي، سجل باريس سان جرمان الفرنسي هدفين في اللحظات الأخيرة وقلب تأخره أمام أتالانتا الإيطالي إلى فوز قاتل 2-1، ليبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 1995 في لشبونة.

وتقدم أتالانتا بهدف الكرواتي ماريو باشاليتش (27) وراء أبواب موصدة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، لكن الفريق الباريسي عادل عبر البرازيلي ماركينيوس (90)، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع عبر الكاميروني البديل اريك مكسيم تشوبو-موتينغ.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top