2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو عن بعد logo البايرن يفسد مغامرة أشبيلية ويتوج بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه logo كتاب "شدو الألحان" يتتبع تأثير الأغنية في الوجدان العربي logo إعادة تسمية موقع موسيقي بعد قطع صلته بتاجر عبيد logo نيكولا معوض يكرر تجربة هوليوود logo فولكس فاجن تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة آي.دي4 في أمريكا للإيجار logo بعد توقف لسنوات.. اتفاق بين إسرائيل ولبنان logo اصابات جديدة بكورونا
رونالدو ينوي الرحيل عن يوفنتوس
2020-08-14 00:08:12

أكدت تقارير صحافية، أن لاعب يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، بدأ دراسة مستقبله مع الفريق، خاصة عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ليون.قالت صحيفة كالتشيو ميركاتو:«يشعر رونالدو بالمرارة عقب توديع البطولة، حيث لم يعد النجم البرتغالي الكبير واثقا من بقائه مع يوفنتوس، كما أنه يدرس كل الاحتمالات بشأن مستقبله في هذه الأيام، خاصة عقب توديع دوري أبطال أوروبا».
وبسبب حالته المزاجية السيئة، بالإضافة إلى الوداع المبكر من دوري الأبطال، فإن هذا بدوره سيؤدي إلى مشاكل تكتيكية بالنسبة للاعب الذي يرغب في الحصول على أفضل أداء وتعاون من زملائه بالفريق على أرض الملعب.
وفي حال رغبة رونالدو في الرحيل يمكن أن يكون باريس سان جيرمان هو الوجهة الأقرب للاعب، حتى وإن كان النادي يعاني من الآثار الاقتصادية الصعبة عقب أزمة كورونا.
وأكدت التقارير أن بيع رونالدو سيكون أكثر فائدة بالنسبة ليوفنتوس عن رحيل ديبالا، حيث سيوفر «البيانكونيري» ما يقارب 108 ملايين يورو برحيل النجم البرتغالي، وهي قضايا شائكة يواجهها أندريا بيرلو في أولى تجاربه التدريبية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top