2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تجمع العلماء عن الاعتداء على الجيش: لملاحقة الفارين والتحقيق معهم حول القوى التي تحركهم logo مفتي صور: محاولات استهداف مؤسسة الجيش اللبناني هي استهداف لكل الوطن logo دياب ترأس اجتماع لجنة كورونا:لاعتماد معيار عدد الإصابات نسبة لعدد السكان logo عازار: لا ارى حكومة في لبنان قبل انتخابات اميركا وهذا ما أوضحه ماكرون logo دياب ترأس اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة وضع فيروس كورونا في المناطق logo مجهولون سرقوا معدات صحية من منزلين قيد الانشاء في حاصبيا logo شكري: نؤكد على موقفنا الراسخ من القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني logo الصحة الأردنية: 734 إصابة جديدة بفيروس كورونا و137 حالة شفاء
أمل عرفة تحذّر من تقليدها
2020-08-14 02:04:44

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن شخصيتها التي تقدمها في مسلسل «شارع شيكاغو»، من تأليف وإخراج محمد عبدالعزيز وإنتاج «قبنض ميديا»، ففي لهجة غاضبة عبر صفحتها الشخصية في «فيسبوك»، وجهت عرفة رسالة إلى من قالت إنهم يحاولون تقليد شخصيتها، واستنساخها خاصة بعدما عرض الإعلان الترويجي الخاص بها ضمن هذا العمل، وشاركت متابعيها بصور من شخصية «سماهر»، وأبدت استغرابها من محاولة البعض استنساخ هذه الشخصية التي لم تعرض بعد، مؤكدة أن «سماهر» حقوقها محفوظة، وقالت إن هناك من يحاول استكتاب عمل يضم شخصية تشبه «سماهر» والترتيبات لهذا الأمر تتم بإرادة ورغبة من وصفتها بالنجمة الكبيرة دون أن تذكر اسمها، متسائلة بسخرية واستهجان: «من الإعلان بدكم تقتبسوا؟».

وأكدت عرفة أنها منذ بداية مسيرتها الفنية تواجه عددا من الأشخاص الذين يقومون باستنساخها واستنساخ أدوارها لعلهم يستطيعون تقديم ما قدمته.

ولم تكتف أمل بهذه الرسالة فقط بل وجهت جملة خاصة إلى هذه النجمة التي تريد تقليدها قائلة: «انتظري العمل من الممكن أن يكون لك ملاحظات على الشخصية».

وبعدما قامت أمل بنشر هذا «البوست» تهافتت التعليقات عليها من قبل متابعيها الذين أثنوا على موهبتها والتي لا يستطيع أي أحد أن يقوم بتقليدها، معتبرين إياها نجمة من الطراز الرفيع.

وشخصية «سماهر» التي تقوم بتأديتها الفنانة أمل عرفة تنبع من قاع مظلم في زمننا الحاضر، فهي ضحية ظرفها وحلمها المبتور، وتعتبر «سماهر»، حسب موقع «فوشيا»، هي الشخصية الأكثر جرأة من بين الشخصيات العديدة التي قدمتها عرفة في المواسم الدرامية السابقة، كما أن قصة العمل تدور حول قصة حب بين فتاة وشاب في الستينيات وسط أحداث مشوقة في الحب والسياسة والفن.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top