2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
أمل عرفة تحذّر من تقليدها
2020-08-14 02:04:44

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن شخصيتها التي تقدمها في مسلسل «شارع شيكاغو»، من تأليف وإخراج محمد عبدالعزيز وإنتاج «قبنض ميديا»، ففي لهجة غاضبة عبر صفحتها الشخصية في «فيسبوك»، وجهت عرفة رسالة إلى من قالت إنهم يحاولون تقليد شخصيتها، واستنساخها خاصة بعدما عرض الإعلان الترويجي الخاص بها ضمن هذا العمل، وشاركت متابعيها بصور من شخصية «سماهر»، وأبدت استغرابها من محاولة البعض استنساخ هذه الشخصية التي لم تعرض بعد، مؤكدة أن «سماهر» حقوقها محفوظة، وقالت إن هناك من يحاول استكتاب عمل يضم شخصية تشبه «سماهر» والترتيبات لهذا الأمر تتم بإرادة ورغبة من وصفتها بالنجمة الكبيرة دون أن تذكر اسمها، متسائلة بسخرية واستهجان: «من الإعلان بدكم تقتبسوا؟».

وأكدت عرفة أنها منذ بداية مسيرتها الفنية تواجه عددا من الأشخاص الذين يقومون باستنساخها واستنساخ أدوارها لعلهم يستطيعون تقديم ما قدمته.

ولم تكتف أمل بهذه الرسالة فقط بل وجهت جملة خاصة إلى هذه النجمة التي تريد تقليدها قائلة: «انتظري العمل من الممكن أن يكون لك ملاحظات على الشخصية».

وبعدما قامت أمل بنشر هذا «البوست» تهافتت التعليقات عليها من قبل متابعيها الذين أثنوا على موهبتها والتي لا يستطيع أي أحد أن يقوم بتقليدها، معتبرين إياها نجمة من الطراز الرفيع.

وشخصية «سماهر» التي تقوم بتأديتها الفنانة أمل عرفة تنبع من قاع مظلم في زمننا الحاضر، فهي ضحية ظرفها وحلمها المبتور، وتعتبر «سماهر»، حسب موقع «فوشيا»، هي الشخصية الأكثر جرأة من بين الشخصيات العديدة التي قدمتها عرفة في المواسم الدرامية السابقة، كما أن قصة العمل تدور حول قصة حب بين فتاة وشاب في الستينيات وسط أحداث مشوقة في الحب والسياسة والفن.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top