2020- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo حنكش للرئيس عون: لأ ما بدنا نكون رايحين عجهنم logo منصور فاضل: لبنان يمر بأزمة جيوسياسية ونحن حريصون على تسهيل تنفيذ المبادرة الفرنسية logo الحجار: فرص نجاح تشكيل الحكومة مازالت قائمة ولن نسمح بإفشال مبادرة فرنسا logo الطبش ردا على سليم عون: نحن نوزّع اخلاقا ووفاء ومن تحبوه آخذ بالبلد إلى جهنم logo تيننتي: اليونيفيل تستطلع الوضع في المرفأ بالتنسيق مع القوات المسلحة اللبنانية logo السلطات الاسترالية: تسجيل 16 اصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصحة البريطانية: تسجيل 4368 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصحة في غزة: استلمنا من منظمة الصحة نحو 20 ألف مسحة مخبرية للكشف عن كورونا
متى تبدأ روسيا استخدام الطائرات المسيرة الهجومية؟
2020-08-14 09:28:14

صرح القائد العام للقوات الجوية الفضائية الروسية، الجنرال سيرغي درونوف، أن القوات الجوية الروسية ستحصل على طائرات هجومية مسيرة في عام 2021.

وأشار القائد العسكري إلى أن فعالية استخدام الطائرات الروسية المسيرة تأكدت في سوريا. كفل استخدام الطائرات المسيرة ضرب أهداف المسلحين بدقة عالية.


يمكن للأنظمة المستخدمة مع الطائرات المسيرة قصيرة ومتوسطة المدى أن تقلل أيضًا من خسائر الأفراد.


وقال درونوف لصحيفة “كراسنايا زفيزدا”: “في العام المقبل، ستحصل القوات على طائرات مسيرة متعددة الأغراض بعيدة المدى قادرة ليس فقط على إجراء استطلاع جوي، ولكن أيضًا إصابة أهداف العدو بذخيرة عالية الدقة في العمق الاستراتيجي”.


تم تصميم الطائرات المسيرة بعيدة المدى لضرب الأهداف في العمق الاستراتيجي.


عند تطوير الطائرات المسيرة، يتم أيضًا إيلاء اهتمام خاص لدمجها في مجال جوي واحد مع الطائرات المأهولة – مقاتلات “سو-57” ومروحيات “مي-28إن إم”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top