2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo “ردا على مجزرة ‏‏‏حانين”.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو logo بوصعب بحث مع سفير هنغاريا في ملف النازحين السوريين logo لقاءات عديدة في السرايا.. ميقاتي: حكومة لبنان ملتزمة بمكافحة الفساد والوقاية منهُ logo إعادة تشغيل رحلة طيران الشرق الأوسط الى باريس غداً logo المركزي يستعمل قيمة الذهب لإطفاء خسائر المصارف! logo 14 غارة إسرائيلية متزامنة.. و"الحزب" يطلق عشرات الصواريخ logo رداً على مجزرة حانين... جنود إسرائيليون تحت نيران حزب الله! logo بعد تغيّر الموقف الأوروبي... بو صعب يؤكّد ضرورة معالجة أزمة النزوح
متى تبدأ روسيا استخدام الطائرات المسيرة الهجومية؟
2020-08-14 09:28:14

صرح القائد العام للقوات الجوية الفضائية الروسية، الجنرال سيرغي درونوف، أن القوات الجوية الروسية ستحصل على طائرات هجومية مسيرة في عام 2021.

وأشار القائد العسكري إلى أن فعالية استخدام الطائرات الروسية المسيرة تأكدت في سوريا. كفل استخدام الطائرات المسيرة ضرب أهداف المسلحين بدقة عالية.


يمكن للأنظمة المستخدمة مع الطائرات المسيرة قصيرة ومتوسطة المدى أن تقلل أيضًا من خسائر الأفراد.


وقال درونوف لصحيفة “كراسنايا زفيزدا”: “في العام المقبل، ستحصل القوات على طائرات مسيرة متعددة الأغراض بعيدة المدى قادرة ليس فقط على إجراء استطلاع جوي، ولكن أيضًا إصابة أهداف العدو بذخيرة عالية الدقة في العمق الاستراتيجي”.


تم تصميم الطائرات المسيرة بعيدة المدى لضرب الأهداف في العمق الاستراتيجي.


عند تطوير الطائرات المسيرة، يتم أيضًا إيلاء اهتمام خاص لدمجها في مجال جوي واحد مع الطائرات المأهولة – مقاتلات “سو-57” ومروحيات “مي-28إن إم”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top