2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo جريمة قتل مروعة في لبنان.. إليكم التفاصيل! logo توقيف مواطنًا في الكورة.. والسبب؟ logo بالجرم المشهود.. توقيف شخصاً وزوجته بجرم تخزين المخدرات logo "استئناف الحرب"... حماس: إسرائيل تريد الإفراج عن أسراها فقط logo من قاعدة نيفاتيم... هاليفي: الردُ قادم logo للرد على إيران... إسرائيل "تؤجل" العملية البرية في رفح! logo بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! logo في دير قوبل... توقيف مشتبهاً به يقوم بتخزين المخدّرات في شقّته
ظريف من عين التينة: الشعب اللبناني لديه القدرة على مواجهة كافة الصعاب
2020-08-14 15:28:03

لفت ​وزير الخارجية​ الايراني ​محمد جواد ظريف​، إلى أنّ “لدى الشعب اللبناني القدرة على مواجهة الصعاب كافّة، وإيران وقفت منذ اللحظة الأولى إلى جانب لبنان قيادةً وحكومةً وشعبًا، في ظلّ هذه المحنة الكبرى الّتي مرّ به مؤخّرًا”، معربًا عن اعتقاده أنّ “​العالم​ برمّته يجب أن يهبّ من أجل مساعدة لبنان والوقوف إلى جانبه، وألّا يضع أي شروط مسبقة لتقديم هذه المساعدات”.


وأكّد بعد لقائه رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ في ​عين التينة​، أنّ “إيران لديها أتمّ الاستعداد لمساعدة لبنان في المجالات الحيويّة كافّة، الّتي هو بحاجة إليها، وفق ما ترتأيه ​الحكومة اللبنانية​”، معلنًا أنّ “إيران كان على النطاق الحكومي والرسمي، أو على نطاق ​القطاع الخاص​، لديها الاستعداد الكامل لوضع الإمكانيّات كافّة في تصرّف لبنان حكومةً وشبعًا، لمساعدته على عبور هذه المرحلة”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top