2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تشلسي يقسو على وست هام logo "لا وقف الحرب"... فتح: حماس تتفاوض لتأمين خروج الضيف والسنوار logo في القدس... الشرطة الإسرائيلية تداهم مكتب "الجزيرة" logo رسالة من أهالي الجنود الإسرائيليين إلى غالانت logo بيانٌ لبلدية ميس الجبل بعد إستشهاد 4 مواطنين: عدوّنا يمتهنُ الغدر والاجرام logo المنخفض الجويّ بدأ يضرب لبنان.. الأب إيلي خنيصر: هذا ما ستشهده البلاد خلال الساعات المقبلة logo "فعل إجرامي"... الجزيرة تُعلّق على وقف إسرائيل لعملياتها! logo "قريباً"... إسرائيل تُهدّد بغزو رفح!
إحراق صور للقيادات.. بيان مشترك من أمل والمستقبل
2020-08-15 04:17:25

 صدر عن قيادتي حركة امل و”تيار المستقبل” البيان التالي:”تتداول بعض وسائل التواصل الاجتماعي صورا لعمليات احراق للصور عائدة لرموز وقيادات من الطرفين.



ان حركة امل و”تيار المستقبل” يؤكدان ان لا علاقة لأي أحد من منتسبي التيار او الحركة بهذه الاعمال الجبانة والمشبوهة، وان العناصر التي قامت بعملية الحرق معروفة بالاسم وباتت بعهدة القوى الامنية والسلطات القضائية المختصة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top