2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo علامة بعد لقائه ميقاتي: لبنان لا يمكنه تحمل ملف النازحين أكثر من ذلك logo السنيورة التقى فرونتسكا.. وهذا ما بحثاه logo بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) logo بالقذائف ‏المدفعية... استهداف جديد لحزب الله! logo عبدالله يكشف عن مقاربة في ملف النزوح السوري logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي!
أسعار النفط تتراجع بعد خفض توقعات الطلب على الخام في 2020
2020-08-15 04:41:47


أسعار النفط تتراجع بعد خفض توقعات الطلب على الخام في 2020


تراجعت أسعار النفط، الخميس، بعد أن خفضت وكالة الطاقة الدولية توقعاتها للطلب على الخام في 2020، بسبب القيود غير المسبوقة المفروضة على حركة السفر لمكافحة فيروس كورونا، لكن متانة أسواق الأسهم وتراجع الدولار حدا من الخسائر.وختم خام برنت الجلسة منخفضا 47 سنتا بما يعادل واحدا بالمئة عند 44.96 دولار للبرميل، في حين تراجع خام غرب تكساس الوسيط 43 سنتا، أو واحدا بالمئة أيضا، ليتحدد سعر التسوية عند 42.24 دولار للبرميل.



وقلصت وكالة الطاقة الدولية توقعها للطلب على النفط في 2020 وقالت إن تراجع حركة السفر الجوي بسبب الجائحة سيخفض استهلاك النفط العالمي هذا العام بمقدار 8.1 مليون برميل يوميا.وقالت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) إن الطلب العالمي على النفط سيهبط 9.06 مليون برميل يوميا هذا العام، مقارنة مع انخفاض قدره 8.95 مليون برميل يوميا في توقعاتها قبل شهر.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



ارتفاع أسعار الغاز الطبيعى بسبب الاكتشافات الجديدة في الدول المصدرة



900 مليون طن زيادة في حجم إنتاج مصر من الغاز الطبيعي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top