2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ترامب معزيا بالصباح: آمل أن تجتمع دول الخليج لتكريم إرثه logo الصحة الفرنسية: تسجيل 85 وفاة و8051 إصابة جديدة بكورونا logo محافظ موسكو: وضع كورونا في العاصمة يزداد تعقيداً يوماً بعد يوم logo الدفاع المدني يعمل على اخماد حريق في جرد نمرين الضنية logo "الظاهرة الزراعية" تفوز بمناقصة توريد 120 ألف طن قمح إلى الأردن logo اتهامات متبادلة بين حملتي ترامب وبايدن قبيل أول مناظرة تلفزيونية بينهما logo الصحة السورية: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بكورونا logo جثمان أمير الكويت يصل إلى الكويت من الولايات المتحدة غدا الأربعاء
رئيس كوريا الجنوبية: مستعدون للجلوس مع اليابان لحل تعويضات ضحايا العمل القسرى
2020-08-15 07:44:28





أعرب الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه إن، عن استعداد حكومته للجلوس مع اليابان في أي وقت لحل النزاع التاريخي حول تعويض ضحايا العمل القسري الكوريين خلال الحرب العالمية الثانية، منوهاً بأن الحكومة تشاورت مع اليابان، بشأن حل سلس يمكن للضحايا الموافقة عليه. والحكومة تترك باب المشاورات مفتوحًا على مصراعيه الآن.

وكان مون أشار في وقت سابق إلى ان حكومته تحترم وجهة نظر القضاء، وستسعى مع اليابان للحفاظ على القيم العالمية للإنسانية ومبادئ القانون الدولي، معرباً عن اعتقاده بأن الجهود المشتركة بين اليابان وكوريا الجنوبية لاحترام حقوق الإنسان الفردية ستصبح جسرًا للصداقة والتعاون المستقبلي بين البلدين.

كما قدَّم مون مبادرات للسلام إلى كوريا الشمالية، منوهاً بأن التحرير الحقيقي هو أن يتم ضمان وتأمين أحلام وأرواح الجميع في شبه جزيرة كورية موحدة وسلمية وآمنة، مشدداً على ضرورة حماية أرواح وسلامة جميع الناس في شبه الجزيرة الكورية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top