2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo خلية الأزمة في القبيات: 55 حالة إيجابية منذ بداية الأسبوع logo مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله: نظمنا الجولة بالجناح لتكذيب ادعاءات نتانياهو logo إصابة مواطن جراء تدهور شاحنة نوع مارسيدس على طريق برغز سوق الخان logo ابي رميا: فرنسا نسجت علاقة متينة مع حزب الله ولا أعتقد أنها ستغير ذلك logo خلية أزمة حاصبيا: ثبوت 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo غرفة إدارة الكوارث: تسجيل 361 حالة وفاة و38363 إصابة بكورونا منذ 21 شباط logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية
مستشار الأمن القومي الاميركي: قرار مجلس الأمن مخيب للآمال ولكنه ليس مفاجئا
2020-08-15 07:44:30





أفاد مستشار الأمن القومي الاميركي روبرت أوبراين، بأن رفض فرنسا وألمانيا وبريطانيا دعم جهود الولايات المتحدة خلال تصويت أجراه مجلس الأمن الدولي لتمديد حظر السلاح على إيران، مخيب للآمال ولكنه ليس مفاجئا.

ولفت أوبراين، خلال حديث صحفي، إلى أنه خسرنا اليوم ولكن المسألة لم تنته بعد.

وكان وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، أشار في وقت سابق، إلى أن مجلس الأمن الدولي فشل في التوصل إلى قرار لتمديد حظر السلاح على إيران، مؤكدا مواصلة بلاده العمل بهذا الاتجاه.

وأكد بومبيو أن مجلس الأمن رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح المفروض منذ 13 عاما على إيران ومهد الطريق أمام الدولة الرائدة في العالم لرعاية الإرهاب بشراء وبيع الأسلحة التقليدية دون قيود محددة من الأمم المتحدة والتي فرضت لأول مرة منذ أكثر من عقد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top