2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مواطنة بكورونا في عكار logo قتيل في طرابلس logo بايدن: ترامب سيتنحى في حال خسر.. والشعب الاميركي لن يسمح بعكس ذلك logo السيد: في مجلس النواب تراهم ببزات يدّعون الحضارة وفي جماجمهم عنزة جردية logo جريحان نتيجة إصطدام دراجة نارية بعمود إنارة على طريق عام تولين قضاء مرجعيون logo عادل أفيوني: لم نر من إسرائيل إلا الشر logo الصحة التركية: تسجيل 65 وفاة و1391 إصابة جديدة بكورونا logo الصحة البريطانية: تسجيل 160 وفاة و7108 إصابات جديدة بكورونا
السلطات الاسترالية سجلت 303 إصابات جديدة في ولاية فيكتوريا
2020-08-15 07:44:33





أعلنت سلطات ولاية فيكتوريا الأسترالية، تسجيل 303 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ويعد هذا الرقم ثاني أقل رقم يومي يتم تسجيله في فيكتوريا الشهر الحالي، بعد تسجيل 278 حالة يوم الخميس الفائت.



ولفتت سلطات الولاية إلى أنه تم تسجيل أربع حالات وفاة جراء الإصابة بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وتناقص عدد حالات الإصابة اليومية في فيكتوريا تدريجيا، مع انخفاض متوسط الإصابات خلال الأسبوع الحالي إلى 344 مقابل 521 قبل أسبوع.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top